محمد إيهاب: طموحاتي كبيرة وهدفي التتويج بـ"ذهبية" في أولمبياد طوكيو

20-12-2018 | 12:34

الرباع المصري محمد إيهاب

 

محمد الجوهري

علق الرباع المصري محمد إيهاب، على التغريدة التي كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وقال "إيهاب" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "نجحت في تحقيق أرقام عالمية وتوجت بميداليات ليس لها جوائز مالية، علشان أقدر استعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020".

وواصل: "أعباء الحياة أصبحت أكبر في الفترة الأخيرة ولن أقدر على مواجهتها بمفردي وصلاة الاستخارة كانت السبب في كتابة التويتة".

وأكمل: "أنا طموحاتي كبيرة جدًا وهدفي التتويج بميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو، ولا أرغب في النزول بطموحاتي بسبب قلة إمكانياتي".

وأردف: "هناك أبطال عالميين إقدراتهم الفنية محدودة ودون المستوى، ولكن لديهم الإمكانيات المالية كبيرة جدا، وذلك يساعدهم في التتويج بميداليات ذهبية لبلادهم".

وفجر "إيهاب" مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن أنه سيعزل اللعب عقب المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، لأني مقبل على الزواج ولدي ارتباطات أخرى.

واختتم: راتبي الشهري لا يتجاوز الـ4.000 جنيه شهرًا، والمكافآت ثابتة منذ أكثر من 6 سنوات على الرغم من ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة".

وناشد الإعلامي أحمد شوبير وزير الشباب والرياضة المهندس أشرف صبحي بمناقشة الأمر خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة الأولمبية اليوم بكامل أعضائها.

يذكر أن كتب محمد إيهاب عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف شركة وألف رجل أعمال مفيش حد فيهم يقدر يرعاني لحد أولمبياد 2020 لتحقيق حلمي الكبير.. فوضت أمري ليك يارب".

وفاز إيهاب بالعديد من الميداليات المتنوعة على النحو التالي: 12 ذهبية عربية، 12 ذهبية إفريقية، 3 برونزيات، وفضية في بطولة العالم للناشئين، و4 ذهبيات، 5 فضيات، وبرونزيتين في بطولة العالم، وميدالية برونزية أولمبية، 2 ذهب بحر متوسط، 4 ذهبيات تضامن إسلامي، وذهب وفضة جائزة كبرى.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة