محافظات

بالأسماء.. "وكيل تعليم دمياط" يعلن نتيجة مسابقة المعلم الصغير

19-12-2018 | 16:03

أحمد سويلم. وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

دمياط - حلمي سيد حسن

أعلن أحمد سويلم. وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة مسابقة (المعلم الصغير) والتي أشرف عليها منسقي  التعلم النشط بالمرحلة الإعدادية، على مستوى الإدارات التعليمية، بقيادة ولاء جعفر مسئول التعلم النشط للمرحلة الإعدادية بالمديرية، ومنال العدوى مدير إدارة التعليم الإعدادي وبرئاسة لبنى الكرداوي مدير عام التعليم العام.


وفاز في مادة اللغة العربية، الطالبة دنيا وائل أبو الفرح من مدرسة الشعراء الإعدادية بنات إدارة دمياط التعليمية بالمركز الأول، والطالب أحمد وليد شعيب من مدرسة المستقبل المتميزة بإدارة الزرقا التعليمية بالمركز الثاني، والطالبة شهد مدحت سعد المشد من مدرسة كفر البطيخ تعليم أساسي إدارة كفر البطيخ التعليمية بالمركز الثالث.

وفازت في مادة العلوم، الطالبة هاجر عطوة سالم من مدرسة إبراهيم سليمان الإعدادية المشتركة بالمركز الأول، والطالبة ندا السعيد محمد عوض من مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بالمركز الثاني، والطالبة مروة محمد خضير من مدرسة دقهلة الإعدادية بنات بالمركز الثالث.

وفي مادة الدراسات، فازت الطالبة سارة ذكى سالم من مدرسة د.محمد حسن الزيات الإعدادية بالمركز الأول، والطالبة أميمة عطية خلف من مدرسة مهرشان للتعليم الأساسي بالمركز الثاني،  والطالبة بسملة إبراهيم محي الدين من مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي بالمركز الثالث، والطالبة جنا ممدوح الزيني من مدرسة الخياطة الإعدادية بنات بالمركز الرابع.

كما فازت في مادة الرياضيات، الطالبة ياسمين خالد زيان من مدرسة اللغات الرسمية بدمياط بالمركز الأول، والطالبة مرام أيمن منتصر من مدرسة رويال للغات بالمركز الثاني.

جدير بالذكر أن مسابقة المعلم الصغير بدأت فى أول نوفمبر 2018 وانتهت في 30 نوفمبر 2018،

وكرم "سويلم" على هامش المسابقة،  كل من: الطالب زياد هانى محمود سند من مدرسة محمد حسن الزيات بإدارة دمياط الجديدة، لحصوله على المركز الأول على مستوى العالم في بطولة "الجوجيتسو" والمركز الأول على مستوى الجمهورية أربع مرات متتالية، والطالبة سما عاطف متولى زغلول لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "أمهر عازف" كما سلم شهادات التقدير المقدمة من مدير عام تنمية التربية الموسيقية إلى موجهي التربية الموسيقية الحاصلين على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية الموسيقية للعام الدراسي 2018/2017.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة