رئيس الاتحاد الآسيوي: مونديال الأندية أظهر التطور الذي تعيشه قارتنا

19-12-2018 | 11:38

الشيخ سلمان بن إبراهيم

 

الألمانية

قدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، التهنئة ل نادي العين الإماراتي بعد تأهله لنهائي كأس العالم 2018 للأندية بالإمارات .


وفجر العين مفاجأة من العيار الثقيل إثر فوزه على ريفر بليت الأرجنتيني 5 / 4 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2 / 2 ، مساء أمس الثلاثاء في الدور قبل النهائي.

وأشاد الشيخ سلمان بالمستويات الفنية الهائلة التي قدمها العين في البطولة معتبرًا أن ذلك يؤكد مدى قوة الكرة الآسيوية.

وقال الشيخ سلمان: "شاهدنا العين أمام ويلنجتون النيوزيلندي وكيف قلب النتيجة من التأخر بثلاثة أهداف إلى انتصار كبير (فاز 4 / 3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 3 / 3 ) وبعدها تغلب على بطل القارة الإفريقية الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة وتابع مشواره ليفوز على ريفر بليت بطل أمريكا الجنوبية بعد مباراة مارثونية ليصل للنهائي لأول مرة بتاريخ... لقد كان أمرا يستحق التقدير والإعجاب."

وأضاف "رائع جدا أن تظهر هذه البطولة العالمية متانة التطور الذي تعيشه القارة الآسيوية، وأن يعيد العين إنجاز كاشيما أنتلرز عام 2016 في نفس البطولة."

وتابع "أهنئ كرة الإمارات العربية المتحدة ومسئوليها وكافة منسوبي نادي العين، وأتمنى أن يواصلوا المشوار لنيل اللقب العالمي."

ويلتقي العين في المباراة النهائية، الفائز في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع اليوم الأربعاء بين كاشيما أنتلرز و ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

وتقام المباراة النهائية وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]