[x]

أخبار

تفاصيل اجتماع ملتقي الأحزاب ببني سويف بمقر المصريين الأحرار | صور

18-12-2018 | 18:14

اجتماع ملتقي الأحزاب ببني سويف

أميرة العادلي

عقد ملتقي الأحزاب السياسية ببني سويف، اليوم الثلاثاء، اجتماعه الثانى بمقر حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، بمشاركة أحزاب "التجمع والمحافظين والوفد وصوت الشعب ومصر القومي والأمل والعمل والحزب الناصري".

بدأت فاعليات الاجتماع بعرض شامل لأجندة الاجتماع برئاسة مقرر الجلسة الدكتورة مني عبد الله أمين المصريين الأحرار ببنى سويف التى استهلت كلمتها بالترحيب للحضور، وسلطت الضوء على الوضع و الحراك السياسي بمحافظة بني سويف وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الدولة.

وتناولت عبد الله كلمتها عن الأحزاب و التعاون المشترك البناء وحشد جهود الأحزاب السياسية في تخفيف وطأة المعضلات علي المجتمع والشارع والفئات المهمشه .

وأشارت إلى أن هناك ضرورة لتسهيل دور التنفيذيين في حصول كل مواطن علي كل حقوقه من صحة ورعاية وتعليم وخدمات ومرافق بما يتوافق مع المخصصات لكل إقليم حسب الموارد المتاحة من الدولة وما تم إدراجه بالخطة الإقتصادية والموازنة العامة للبلاد .

وتوصل الاجتماع إلى عدة توصيات أبرزها التواصل مع صناع القرار وعلي رأسها الجهاز التنفيذي بالمحافظة المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، وذلك لمناقشة وطرح القضايا ملحة التى تخص النفع العام والاستثمار داخل المحافظة والصحة والتعليم والبيئة بصفة عامة .

كما وقع أمناء وممثلو الأحزاب السياسية علي مصوغ توافق حولها من جميع الأحزاب مع إختلاف أهدافها وأيدولوجياتها بعد قراءة بنودها بعناية مع الحفاظ علي استقلالية كل حزب .

وفى نهاية الاجتماع ناقش الحضور تعظيم دور الأحزاب المدنية علي أرض الواقع وخدمة المجتمع السويفي .


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة