[x]

محافظات

نيابة الإسكندرية تحقق في محاولة سرقة 350 ألف جنيه من موظف بشركة مياه الشرب

18-12-2018 | 14:22

شركة مياه الشرب

الإسكندرية - أحمد صبري

أمرت نيابة أول الرمل ب الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطل وعامل بوفيه لمدة 4 أيام، لقيامهما بمحاولة سرقة 350 ألف جنيه، من مندوب بشركة مياه الشرب "فرع الرمل".

وأظهرت التحقيقات قيام الأول بالاعتداء على مندوب شركة المياه بماسورة حديد، قبل إيداع المبلغ المالي الذي بحوزته بالبنك، بالتواطؤ مع عامل بوفيه يعمل بذات الشركة.

تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا من الأهالي يفيد قيام مجهول، بالاعتداء على مندوب شركة مياه الشرب فرع الرمل بماسورة حديد، وسرقة حقيبة بداخلها أموال كان يحملها فى يده، وتمكنوا من ضبطه قبل محاولته الهرب.

انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة أول الرمل إلى موقع الحادث، وألقي القبض على المتهم ويدعى"يوسف.ع.ح" 25 عاما، عاطل، وبحوزته حقيبة بلاستيك بداخلها مبلغ 350 ألف جنيه وماسورة حديدة، وجرى نقل المجنى عليه للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتبين من التحقيقات التى أشرف عليها المستشار أحمد سمير، رئيس نيابة الرمل أول، ارتكاب المتهم جريمته بالتواطؤ مع عامل بوفيه بشركة المياه فرع الرمل، حيث أخبره الأخير بعزم الشركة توريد أموال إلى البنك بواسطة 3 موظفين، بينهم المجنى عليه "إبراهيم.ل".

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، قائلا:"اتصل بي الساعي وأخبرني بخروج عم إبراهيم من الشركة بحوزته الأموال ووصف لي ملابسه حتى اتعرف عليه.. وانتظرته على المقهى ومعى ماسورة حديد".

وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه بمجرد خروج المندوب تتبعه قبل وصوله إلى البنك وضربه بالماسورة الحديدية على رأسه ما أفقده الوعي، وخطف الحقيبة التي كان به مبلغ 350 ألف جنيه وفر هاربًا، إلا أن الأهالى والشرطة تمكنوا من القبض عليه.

ألقي ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول القبض على عامل البوفيه، شريك المتهم، في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة بالإكراه.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة