توقعات الفلك لنجوم الفن في عام 2018.. "تظبط المرة الجاية"

18-12-2018 | 13:05

عمرو دياب وعادل امام واحمد حلمي و مني زكي وياسمين عبد العزيز

 

محمد علوش

توقعات الفلك مطلع كل عام تسبب للبعض فألا حسنا ولآخرين سيئا، حتى إن البعض منهم يبني حياته المقبلة على ماذا تنبأت له النجوم؟ ونحن نقرأ لهم توقعات العام الذي يودع أيامه الأخيرة لنؤكد على مقولة "كذب المنجمون ولو صدفوا".


عمرو دياب
توقع الفلك للنجم عمرو دياب : عندك فك ارتباط وانفصال وهذا سيكون في صالحك والحظ يساندك بقوة ومن نجاح لنجاح. لا تلتفت لمن يحاولون أن يشوهوا مسيرتك فأنت لا تزال في المقدمة بالنسبة للغناء.. الهضبة بالفعل كشفت بعض التسريبات عن طلاقه لزوجته زينة عاشور، وإعلان ارتباطه الرسمي بدينا الشربيني في أكثر من مناسبة، كما حقق نجاحا كبيرا بألبومه الأخير "كل حياتي".

عادل إمام
حذر علماء الفلك النجم عادل إمام من "أنه سيمر بظروف صحية صعبة".. الزعيم عاد له التألق في رمضان الماضي من خلال مسلسله "عوالم خفية"، والحمد لله لم يمر بأي مشاكل صحية.

يحيى الفخراني
النجم يحيى الفخراني، فتوقع له الفلك: أنت متألق في كل ما تدخله من أعمال فنية رغم مرورك بوعكةٍ صحية حادة.. الفخراني لم ينجح مسلسله الأخير "بالحجم العائلي" مثل نجاح أعماله السابقة، كما خرج من موسم رمضان المقبل، والحمد لله لم يتعرض لأي مشاكل صحية.

أحمد السقا
وتوقع علماء الفلك للنجم أحمد السقا أن تكون حظوظه ضعيفة في العام 2018 وأنه خارج المنافسة.. السقا لم يشارك في موسم مسلسلات رمضان، كما خرج من الموسم السينمائي في العيدين، خصوصا بعد توقف فيلمه الذي أعلن الاشتراك فيه وهو "3 شهور"، بالإضافة إلى إعلان انفصاله عن زوجته مها الصغير.

أحمد حلمي
أما النجم أحمد حلمي، فتوقع له الفلك: سنة سعيدة عليك وحظوظك ممتازة وعندك مكاسب مالية كبيرة.. لو اعتبرنا أن تقديم حلمي لبرنامج "نجوم صغار" على شاشة "MBC" بالنجاح، فهو نجاح مادي بالفعل.

منى زكي
في حين توقع الفلك لزوجته النجمة منى زكي: أمورك معكوسة والحظ يتخلى عنكِ والعين والحسد يؤثران عليكِ بشدة.. منى لم تشارك في أعمال هذا العام، سواء في السينما أو التليفزيون.

كريم عبدالعزيز
أما النجم كريم عبدالعزيز، فتوقع له الفلك: حظوظك في 2018 سيئة ولن تحمل لك أخبار اً جيدة. وما تدخله من أعمال لن يكتب له النجاح.. كريم لم يدخل أي أعمال في 2018، وإن أعلن عن عودة قوية له في السينما مع توقيعه لثلاثة أفلام دفعة واحدة، حتى إنه انتهى بالفعل من تصوير أحدها وهو "نادي الرجال السري" وبدء تصوير الثاني وهو "الفيل الأزرق 2".

ياسمين عبدالعزيز
وتوقع الفلك للنجمة ياسمين عبدالعزيز: ستبتعدي عن الأعمال التلفزيونية والحظ معكِ في السينما.. ياسمين ابتعدت عن التليفزيون خلال العام الجاري، إلا أنها لم تنجح كثيرا في السينما وكانت في المركز قبل الأخير بقائمة إيرادات موسم عيد الفطر بفيلمها "الأبلة طم طم"، كما أنها أعلنت طلاقها من زوجها بعد 17 سنة زواجا.

أحمد عز
أما النجم أحمد عز، فتوقع له الفلك: عليك بالسينما فالحظ سيساندك فيها، لأنك لن تكون محظوظاً في الدراما.. عز لم يشارك في الموسم السينمائي هذا العام، أما في الدراما التليفزيونية مسلسله الأخير "أبو عمر المصري" حقق بعض النجاح وإن لم يكن الأفضل عند عز.

تامر حسني
وتوقع الفلك، للنجم تامر حسني: ما زلت متعثراً رغم أن العام هو عام برجك الأسد. وهذا ما سيعطيك بعض الحظوظ لتحقيق بعض النجاحات العادية. لكنك ستسمع خبراً مزعجاً في العام 2018.. العام الذي نودع أيامه الأخيرة، يعد من أسعد أعوام تامر حسني، بعد نجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك" وتحطيمه للرقم القياسي المسجل في السينما بفيلمه "البدلة" وإنجابه لولد، بخلاف توقيعه على بطولة فيلم جديد، والمشاركة بصوته في فيلم عالمي عن "سبايدر مان".

مي عز الدين
أما الفنانة مي عزالدين، فتوقع لها الفلك: "عندك ارتباط وزواج، ولكن لن يحالفك النجاح فيما تدخلينه من أعمال فنية، وتنتابك حالة شديدة من التوتر والعصبية.. مي لم تعلن زواجها أو ارتباطها خلال العام، وإن دارت حولها بعض الإشاعات حول ارتباطها بأحد رجال الأعمال، ومسلسلها الأخير في رمضان الماضي لم يفشل وإن كان لم يحقق النجاح الكبير لكثرة الأعمال المعروضة، ولكنها أعلنت عن عمل جديد مقرر لها دخوله في رمضان المقبل.

محمد رمضان
وتوقع الفلك للنجم محمد رمضان: مازال حظك سيئاً وعلى خلاف معك، والتعثر والسقوط المدوي من نصيبك، فتبتعد عن المقدمة كثيراً. عليك بتغيير من حولك.. رمضان لم يسقط السقوط المدوي كما توقع له الفلك، وإن ابتعد عن المقدمة بالفعل، فلم يحقق فيلمه الأخير "الديزل" إيرادات مرتفعة مقارنة بما عرض معه في الموسم.

شيرين عبدالوهاب
أما النجمة شيرين عبد الوهاب، فتوقع لها الفلك: المشاكل تطاردك وحادثة يمكن أن تغيّر حياتك. وربما ستعودين لزوجك السابق.. مشكلة واحدة واجهت شيرين هذا العام وهي الخاصة بشركتها القديمة "نجوم ريكوردز" التي طالبتها بدفع المبالغ المالية التي حصلت عليها، ولكنها دخلت حياة جديدة بإعلان زواجها من حسام حبيب ولم تعود لزوجها الأول، كما طرحت ألبومها الجديد "نساي".

غادة عادل
وتوقع الفلك للنجمة غادة عادل: حظوظك ضعيفة والعام يحمل لكِ ال أخبار غير السعيدة، وتقابلك صعوبات وعراقيل كثيرة.. شهد العام الجاري إعلان طلاق غادة من زوجها مجدي الهواري بعد 20 عاما، ولم تشارك في أي أعمال فنية خلال موسم رمضان وإن أعلنت عن عدد من الأعمال المقرر أن تشارك بها في العام المقبل.

محمد هنيدي
أما النجم محمد هنيدي، فتوقع له الفلك: أنت متألق والحظ يساندك ويعود إليك بقوة، إياك أن تفرّط فيه.. هنيدي حصد منذ أيام جائزة أفضل ممثل كوميدي في عام 2018 عن مسلسله "أرض النفاق" رغم عدم عرضه على القنوات المصرية في رمضان، كما أعلن عن مشروعات مسرحية قريبا مع المخرج مجدي الهواري منها "3 أيام في الساحل".

أمير كرارة
وتوقع الفلك للفنان أمير كرارة: حظوظك غير جيدة والنحس يعرف طريقك.. كرارة حقق في موسم عيد الفطر نجاحا كبيرا بفيلمه "حرب كرموز"، حيث تخطت إيراداته حاجز الـ55 مليونا، وواصل تحقيقه للنجاح الكبير في الدراما التليفزيونية بـ"كلبش2".

غادة عبدالرازق
أما الفنانة غادة عبدالرازق فتوقع لها الفلك: مازال النحس يطاردك ونجمك في حالة سقوط.. غادة في العام المنقضي لم يكن لها سوى عمل واحد هو "ضد مجهول" والذي لم يحقق النجاح المرجو له، كما أنها ظلت مثيرة للجدل بسبب إطلالتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن الرداد
أما الفنان حسن الرداد، فتوقع له الفلك: يعود لك الحظ العالي من جديد والعام يحمل لك أخبار اً سعيدة.. حسن لم يحقق النجاح سواء في السينما أو التليفزيون، ففيلمه الأخير "عقدة الخواجه" لم يكن في قائمة الأعلى إيرادا وقت عرضه في موسم إجازة نصف العام، كما لم يحقق مسلسله الأخير "عزمي وأشجان" نجاح كبير مقارنة بباقي الأعمال الكوميدية في رمضان.

[x]