"يايا" يكشف كواليس لقائه بمشاهير هوليوود.. ويؤكد: أخوض تجربة التمثيل قريبا

17-12-2018 | 21:31

يايا خلال استضافته بالبرنامج

 

سارة نعمة الله

في حلقة خاصة حل المذيع المصري العالمي، يحيي، والمعروف بـ"يايا"، ضيفاً على المذيع باسم كميل، ببرنامجه "السيرك"، على راديو إينرجي تردد 92.1، وخلال الحلقة التي امتدت على مدار ساعة كاملة، كشف "يايا"، والذي عمل لفترة في البرنامج الكوميدي الشهير Jimmy kimmel، العديد من كواليس التقاطه الصور مع أكبر وأهم نجوم العالم ومصر، وقال، إنه بدأ التصوير مع النجوم منذ الثمانينيات فهو يعشق الكثير منهم.


وأكد "يايا المصري"، أنه سافر من الإسكندرية للعمل على أحد المراكب ثم سافر إلى أمريكا بعد ذلك، وعمل كـ"سباك" و"عامل" في بعض المهن، حتى استهوته هواية التصوير مع المشاهير.

وتابع خلال الحلقة، أن أول فنان مصري التقط معه صورة هو الراحل محمد رشدي، وكانت صورة رائعة ويحتفظ بها حتى الآن، وعن النجم الذي التقط مع صور أكثر من غيره كان العالمي سيلفستر ستالون، وبراد بيت، بسبب تواجدهما المستمر في أغلب المناسبات.

وأضاف، أنه كان يتمني التصوير مع كل من حسين رياض، إسماعيل ياسين، والراحل عبدالفتاح القصري، والعالمي شارلي شابلن، فهو يحبهم كثيراً ويحبهم أعمالهم، مؤكداً عن حب الكثير من نجوم هوليوود له ولتواجده على السجادة الحمراء.

وكشف "يايا" عن أكثر صورة عزيزة على قلبه، وهي صورته مع آل باتشينو، ووصفه بأنه شخص قليل الحديث على حد وصفه، وكشف أنه يقوم بشراء العديد من الهدايا من خان الخليلي ويهديها للنجوم على السجادة الحمراء.

وبسؤال كميل له عن أجمل النجوم في الواقع، بعيداً عن عدسات الكاميرات، قال النجم براد بيت، والكثير من النجوم، مشيرا أن النجمة أنجلينا جولي، ووالدها، من أفضل الشخصيات في الواقع، وإنها ساهمت كثيراً في تغيير شخصية زوجها السابق براد بيت.

"يايا" في حديثه، أكد أنه شعر بالحزن من تواجد الباباراتزي بشكل كبير حول الراحل مايكل جاسكون قائلاً: "صعب عليا جدا"، من الكاميرات الكثيرة حوله، كما كشف أن جاكسون أبدى إعجابه به وبما يضفيه من بهجة ومرح.

وخلال اللقاء، وجه "يايا" كلمة للمصريين، قال فيها: "من الضروري الحفاظ على البلد، أنا عشت برا وتعلمت منهم النظام والنظافة، وهذا غير موجود في شوارعنا أو في مجتمعنا، من الضروري احترام الكبير بشكل أكثر مما هو موجود الآن"، وختم يايا كلمته للمصريين قائلاً: "مصر جميلة جداً حافظوا عليها".

وبالعودة عن حياته وسط النجوم قال: "ما أفعله معهم يحصل معي فهناك بعض الأشخاص يطلبوا التصوير معي وذات مرة أهديت فتاة صورة تجمعني ببراد بيت ووقعت لها عليها".

وأجاب يايا عن سؤال كميل عن السر وراء حب النجوم له والتصوير معه، قال: "ما يحدث معي نعمة من الله أنا ساعدت الكثير في حياتي فربنا بيرجعلي ده في حب الناس ليا".

وعن مشاريعه الفترة المقبلة، قال، إنه يستعد لبرنامج عالمي جديد يقدمه بجانب قيامه بعمل ريفيو لعدد كبير من الأفلام الأجنبية قبل عرضها، وبقول كميل له "أنت كده مشهور"، قال يايا: "أه أنا ممكن أبقي مشهور بس لسه بعمل شغل كهرباء وسباكة".

وعن دخوله مجال التمثيل، قال، إنه تلقي عرضًا من المنتج محمد حفظي في مسلسل جديد له، ولكن حتى الآن ليس هناك أي تفاصيل عنه، وختم حديثه بأنه طلب من سيلفستر ستالون التمثيل معه، ولو مشهد واحد في أي فيلم قادم له، مشيراً إلى احتياجه الشديد لمدير أعمال.

"يايا المصري" ظهر كثيراً مع الإعلامي الأمريكي Jimmy Kimmel، في برنامجه، حيث استضافه مرارًا، وبعد ذلك ذاع صيته في الإعلام الأمريكي من خلاله، خاصة بسبب طريقة نطقة للغة الإنجليزية، وخفة ظله، مما جعله يكون مذيعا لتقديم فقرة ثابتة عن الأفلام التي تعرض بالصالات الأمريكية، خلال برنامجه الفترة الماضية.


يايا

الأكثر قراءة