آلاف المشجعين في استاد هزاع بن زايد في أول يومين لبطولة كأس العالم للأندية

17-12-2018 | 19:14

استاد هزاع بن زايد

 

الألمانية

تستضيف مدينة العين ، غدًا الثلاثاء آخر مباريات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 التي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد ، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققته المدينة خلال استضافة المباريات الثلاث الأولى.


وستنتقل مباريات البطولة المتبقية بعد ذلك إلى ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وشهدت البطولة تسجيل 14 هدفًا من قبل الأندية الأبطال في قارات إفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية، ودولة الإمارات بحضور آلاف المشجعين، ما يشكل رقماً قياسياً في عدد الأهداف التي يتم تسجيلها في هذه المرحلة من البطولة في نسختها الحالية المكوّنة من 8 مباريات.

وتتجه الأنظار حالياً إلى غد الثلاثاء، والذي يشهد آخر مباراتين تستضيفهما مدينة العين والتي توصف بأنها مدينة الحدائق. وتُقام المباراة الأولى بين نادي شيفاز جوادالاخارا المكسيكي حامل لقب دوري أبطال الكونكاكاف ، ونادي الترجي التونسي للمنافسة على المركز الخامس، تليها مباراة المتعة والإثارة بين ريفربليت الأرجنتيني و العين الإماراتي .

وفي هذا السياق، قال سالم السليماني ، مدير العمليات في اللجنة المحلية المنظّمة لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018: "أكّدت مدينة العين قدرتها المتميزة على استضافة مباريات كرة القدم العالمية، والتي تتمثل في الإقبال الواسع من قبل المشجعين على شراء التذاكر وحضور المباريات، حيث تشهد هذه اللعبة ازدهارًا وانتشارًا واسعًا في مدينة العين وأبوظبي ودولة الإمارات العربية عموماً".

[x]