"مستقبل وطن" ينظم ندوة عن الشباب والتحولات السياسية والاقتصادية بالإسماعيلية

17-12-2018 | 16:30

أشرف رشاد

 

أحمد سعيد

عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، ندوة تثقيفية، بعنوان "الشباب والتحولات السياسية والاقتصادية"، بمحافظة الاسماعيلية، بحضور باحثين فى الشأن الاقتصادى والسياسى.


واستعرضت الندوة التثقيفية، أهم التغيرات السياسية في العالم وكيف استطاعت مصر أن تصمد تجاه متغيرات عديدة لم يسلم منها الدول، وماذا قدمت مصر لمحاربة الإرهاب ومساعدة الدول العربية في مواجهة التحديات الأخيرة.

وشرحت سلوى فراج، أمينة التدريب والتثقيف لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، أهم التغيرات السياسية في العالم، موضحة دور الشباب في هذه المرحلة وسط اهتمام القيادة السياسية بهم كركيزة التنمية القادمة.

وأوضحت "فراج"، خلال كلمتها فى الندوة، كم التحديات التي تواجه الدولة المصرية والحروب التي تحاك لها وكيف استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قيادة سفينة الوطن باقتدار، موضحة ملامح خريطة العالم في الفترة القادمة وكيف تستطيع مصر أن تكون دائما جسرا للحضارات تؤثر ولا تتأثر بما يحدث في العالم.

وأكدت:"كيف استطاعت مصر أن تبني نموذجًا للإرادة البشرية ضرب به العالم المثل وهو حفر قناة السويس الجديدة في وقت قياسي وبدقة واقتدار ووجهت نظر الحاضرين أنهم كشباب هم من سيقود السفينة محملين بكل القدرات التي تدفع بوطننا إلي الأمام".

شارك فى الندوة أمناء الشباب والتدريب بأقسام ومراكز الإسماعيلية، والتى أقيمت بمقر الحزب بمدينة الإسماعيلية.

وتأتي هذه الندوة من خلال سلسلة من الندوات التى تنظمها أمانة التدريب والتثقيف من أجل تدريب شباب الحزب وإعطائه الرؤي الصحيحة للمتغيرات الاقتصادية والسياسية في مصر وشرح لأهداف ومبادئ حزب مستقبل وطن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية