محافظ البحر الأحمر يلتقي الوزراء والعلماء المشاركين بمؤتمر "مصر تستطيع"| صور

16-12-2018 | 23:32

محافظ البحر الأحمر يلتقي الوزراء والعلماء المشاركين بمؤتمر "مصر تستطيع"

 

البحر الأحمر - على الطيرى

التقى أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الأحد، بعض الوزراء وال علماء والخبراء المشاركين في مؤتمر " مصر تستطيع بالتعليم"، والذي ستنطلق فعالياته، غدا الإثنين، بأحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة .

ورحب المحافظ بالوزراء وال علماء المشاركين في ال مؤتمر ، معربا عن سعادته البالغة بإقامة هذا الحدث الكبير على أرض مدينة الغردقة عروس البحر الأحمر ، موجها الشكر ل علماء مصر بالخارج على حضورهم للمشاركة في ال مؤتمر .

يذكر أن هذا ال مؤتمر الذي يقام خلال يومي 17، 18 ديسمبر الجاري، ويعد النسخة الثالثة من سلسلة مؤتمر ات " مصر تستطيع " التي تنظمها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويقام بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم، والتعليم والبحث العلمي، وبمشاركة أكثر من 11 جهة ومؤسسة معنية في الدولة، وذلك لبحث سبل تطوير المنظومة التعليمية المصرية من خلال أفكار ومقترحات الخبراء المصريين بالخارج.

كما يأتي انعقاد مؤتمر " مصر تستطيع بالتعليم"، تماشيا مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2019 عام التعليم، بما يعكس توجه الدولة المصرية للاستفادة من عقولنا المهاجرة بالخارج ودمج خبراتهم وتجاربهم ضمن إستراتيجية مصر لبناء الإنسان المصري 2030.


.


.


.


.


.


.


.

[x]