الاتحاد يحقق فوزه الأول بالدوري السعودي للمحترفين

14-12-2018 | 22:10

اتحاد جدة

 

مصطفى شرف

استعاد فريق اتحاد جدة، انتصاراته من بوابة مضيفه الباطن بثلاثة اهداف لهدف، مساء اليوم الجمعة، بحفر الباطن، ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وسجل ثلاثية فريق الاتحاد بشباك الباطن؛ اللاعب عبدالرحمن الغامدي، بتسديدة اصطدمت بلاعب الباطن، وسكنت بالشباك بالدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني بالدقيقة 53 بعد تبادل رائع بينه وبين زميله وتوغله داخل منطقة الجزاء، ووضعها بمهارة بمرمى صاحب الأرض.

وأكمل الثلاثية الاتحاد ية، الدولي السعودي فهد المولد بالدقيقة 72 بتسديدة قوية.

فيما حضر هدف الباطن الوحيد بواسطة رائد الغامدي بالدقيقة 90+3.

ليحقق فريق الاتحاد فوزه الأول بعد تسع خسائر وثلاثة تعادلات رافعا رصيده إلى ست نقاط ويغادر المركز الأخير ويصبح الخامس عشر وبفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد النقطي، فيما توقف رصيد الباطن عند 11 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة.

وفي مباراة أخرى، ضرب فريق التعاون، ضيفه الفيحاء بثلاثية نظيفة عن طريق هدافه الكاميروني لياندرو تاوامبا (هاتريك) بالدقائق 43 و51 و77 "ركلة الجزاء"، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ليرفع فريق التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث مؤقتا على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]