الاتفاق يتغلب على الوحدة وسط مشاركة حسين السيد وعواد

13-12-2018 | 22:13

حسين السيد

 

مصطفى شرف

تغلب فريق الاتفاق الذي يلعب له حسين السيد ، على ضيفه الوحدة، الذي يتقمص ألوانه الحارس الدولي المصري محمد عواد، بهدفين لهدف، مساء الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأنهى فريق الوحدة، الشوط الأول متفوقا على الاتفاق؛ بهدف سجله البرازيلي كارلوس جوليرمي بالدقيقة 41 من ركلة جزاء نفذها بمنتصف المرمى.

وفي الشوط الثاني، عدل هدف الاتفاق كريستيان جوانكا النتيجة بهدف بالدقيقة 49 من تسديدة اصطدمت بالمدافع وغالطت الحارس محمد عواد، قبل أن يعود ويضيف هدف الفوز الثاني بالدقيقة 74 بعد متابعة داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق على الوحدة بهدفين لهدف.

شهدت المباراة، مشاركة الحارس محمد عواد، بالتشكيلة الأساسية لفريق الوحدة كالعادة، وقدم مستوى جيدا بتصديه للعديد من الكرات الخطيرة، فيما سجل هدفان بشباكه الأول من تسديدة اصطدمت بزميله وغالطته، والثاني سجل من داخل منطقة الجزاء وسط غياب الرقابة الدفاعية.

فيما حضر حسين السيد ، بالتشكيلة الأساسية لفريق الاتفاق، وظهر بمستوى مميز دفاعيا وهجوميا منذ البداية وحتى النهاية وساهم مع زملائه بتحقيق الفوز.

ليستعيد فريق الاتفاق انتصاراته ويرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المرتبة الخامسة.

مادة إعلانية

[x]