نقيب الصحفيين: الكاتب الراحل إبراهيم سعدة رفع من قيمة الصحافة المصرية| صور

13-12-2018 | 13:23

عبد المحسن سلامة خلال مشاركته في جنازة الراحل إبراهيم سعيدة

 

عمر المهدي

أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام و نقيب الصحفيين ، أن الراحل إبراهيم سعدة رفع من قيمة الصحافة المصرية، لافتاً إلى أنه كان فارسا كبيرا من فرسان الصحافة وأحد البنائين العظام في الصحافة المصرية.

وأضاف سلامة خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه سيتم تكريم كل من الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع، وإبرهيم سعدة، خلال يوم التفوق الصحفي، موكدًا أنهما قامتين صحفيتين كبيرتين، معربًا عن حزنة الشديد بخسارتهما في عام واحد.

وتقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام و نقيب الصحفيين ، بخالص العزاء لأسرة الراحل إبراهيم سعدة، متمنياً أن يستفيد الشباب من هذا الجيل الرائع ويسير على نهجهم المهني ويتعلم منهم ويتتلمذ على أيديهم لأن ذلك هو طوق النجاة الوحيد للصحافة في مصر.

وجاء ذلك خلال تشييع جنازة الراحل إبراهيم سعدة، بمشاركة كل من عبدالمحسن سلامة ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام و نقيب الصحفيين ، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار أخبار اليوم، وحسن حمدي، ومجموعة كبيرة من الصحفيين بجانب أسرة وأقارب الراحل إبراهيم سعدة.

ويذكر أن الراحل إبراهيم سعدة قد تولى العديد من المناصب منها رئيس قسم التحقيقات الخارجية، ونائب رئيس التحرير، ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم، كما اشتهر بكتابة عموده "آخر عمود".


عبد المحسن سلامة خلال مشاركته في جنازة الراحل إبراهيم سعيدة


عبد المحسن سلامة خلال مشاركته في جنازة الراحل إبراهيم سعيدة

الأكثر قراءة