"المحافظين" عن تدهور البنية التحتية وتهالك الطرق بالبحيرة.. أين ذهبت أموال إعادة رصف الطرق؟

12-12-2018 | 16:30

حزب المحافظين

 

أميرة العادلي

طالب أشرف الشاعر، منسق محافظة البحيرة ، ل حزب المحافظين ، محافظ البحيرة بضرورة وضع حلول سريعة لتدهور البنية التحتية وتهالك الطرق بعد توصيل الغاز الطبيعي للمنازل .


وقال الشاعر، إن شوارع دمنهور تعاني من التكسير وتكدس أكوام القمامة بشكل يعوق حركة المواطنين والسيارات، إلى جانب تفشي الأمراض والحشرات والزواحف السامة، مشيرا إلى أن محافظ البحيرة لم ينجح في إيجاد حلول سريعة لحل هذه المشكلة.

وأوضح الشاعر أنه تم التواصل مع شركة الغاز وتأكد لنا استلام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور المبالغ المخصصة لإرجاع الشيء لأصله وإعادة رصف الطرق مكان الحفر وخصوصاً في منطقة شارع الجيش الخلفي والشوارع الجانبية وقرية فلاقة ولكن دون جدوى ودون عمل ما قد أُسند إليهم.

وقال إن تقاعس الوحدة المحلية من تأدية مهامها يؤثر على حركة المواطنين وتسبب ذلك في معاناتهم اليومية وخصوصاً في فصل الشتاء وتراكم مياه الأمطار، مشيرا واستمرار لوجود مشاكل بمناطق عدة يقف أمامها المسئول مكتوفي الأيدي مما يؤكد أنهم حصلوا على مناصب تفوق قدراتهم.

ولذلك طالب الشاعر، اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة واللواء خالد جمعه رئيس مجلس مدينة دمنهور بسرعة رصف تلك الطرق وإرجاع الشيء لأصله ورفع تجمعات القمامة الموجودة في تلك المناطق ومعرفة أين ذهبت أموال إعادة الرصف عقب توصيل الغاز للمنازل؟

مادة إعلانية

[x]