محافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صور

12-12-2018 | 02:26

محافظ الإسكندرية وأبطال مصر

 

الإسكندرية - أحمد صبري

كرّم الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية ، مساء اليوم الثلاثاء، 11 لاعبا من أبطال مصر الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية فية بطول العالم للإنقاذ "اداليد - أستراليا" نوفمبر 2018، والتي شارك فيها 45 دولة، منها (أستراليا، جنوب إفريقيا، روسيا، أوكرانيا، اليابان، الصين، أسبانيا، اليونان).

وقال محافظ الإسكندرية ، عندما نكون وسط أبطال أعطوا للرياضة المصرية والمجتمع المصري الكثير، فإننا نستقي منهم الكثير من الطاقة الإيجابية، ونشعر بالأمل الحقيقي، مشيرا إلى أن البطولة الحقيقية ليست كلمة تقال، لكنها عمل وجهد والتزام، مؤكدا العمل على أن نُعلي من شأن الرياضة في المحافظة، ورفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية هو مجد لا يعوض.

ووجه المحافظ الشكر لجميع الأسر المصرية، التي تتحمل عبء خلق بطل من بين أبنائها، مؤكدا أنه يجب أن تكون هناك آلية لدعم أبنائنا الإسكندرية الأبطال.

وكرّم المحافظ، كل من اللاعبين، أحمد مغربي، الحاصل على مركز أول تتابع جري (ميدالية ذهبية)، تامر مغربي، الحاصل على المركز الأول تتابع جري (ميدالية ذهبية)، مروان العمراوي، مركز أول سباق السطح (ميدالية ذهبية)، أيمن السعيد، الحاصل على المركز الأول تتابع ٤×٩٠ مترا (ميدالية ذهبية)، رامي شلبي، الحاصل على المركز الأول تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية ذهبية)، مصطفى طارق، الحاصل على المركز الأول تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية ذهبية).

كما كرم محافظ الإسكندرية ، عمر الطحان، الحاصل على المركز الأول، تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية ذهبية)، يسرا دويدار، الحاصلة على المركز الثاني، تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية فضية)، فريدة مصطفى، الحاصلة على المركز الثاني تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية فضية)، لوجي طارق، الحاصلة على المركز الثاني، تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية فضية)، نانسي زكي، الحاصلة على المركز الثاني، تتابع ٤ ×٩٠ مترا (ميدالية فضية).


.


.


.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]