هيفاء والعسيلي يحتفلان بالكريسماس في مصر الجديدة |صور

9-12-2018 | 21:32

محمود العسيلي وهيفاء وهبى

 

محمد علوش

في إطار دعم وتشجيع حركة السياحة المصرية، تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، حفلا غنائيا، يوم الأحد، الموافق 23 ديسمبر الجاري، احتفالا بأعياد الكريسماس داخل أحد فنادق مصر الجديدة.


الحفل الذي يشارك في إحيائه الفنان محمود العسيلي ، هو الثاني للشركة المنظمة بعد الحفل الذي أحياه النجم العالمي جيسون ديرولو، والنجم تامر حسني ، والـ dj العالمي ديفيد فانديتا، والذي أقيم نهاية الشهر الماضي.

وتأتي هذه الحفلات ضمن فعاليات الأجندة الترفيهية الفنية والسياحية والرياضية الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تهدف الى جلب أشهر نجوم العالم إلى مصر.

وأكد شيرين يسري، الخبير السياحي، مستشار "وان ميديا" المنظمة لحفلات "Egypt Calendar" أننا بدأنا الاستعدادات مبكرا لمجموعة الحفلات التي ستقام في مصر علي مدار الفترة القادمة، واستغلال بعض المشاهير في الترويج للمقصد السياحي المصري لنرسل من خلالها رسائل عديدة إلى العالم ليرى الواقع المصري بعين الحقيقة، وليشهد العالم أجمع قدرة المصريين على صنع البهجة في وطنهم الآمن.

وقال يسري، إننا بمثل هذه الأنشطة نفعل ما يتحتم علينا لنعبر به عن عشقنا لوطن وهبنا الكثير، ولن نتنازل عن استعادة مكانة مصر السياحية المرموقة، وكذلك استعادة ضيوف العالم إلينا من جديد، وسوف نبذل كل جهد من أجل ذلك، ولنمنح الفرصة أيضا لزوارنا أن يستمتعوا بالمقاصد السياحية المصرية التي لا يوجد مثلها في العالم.

وأشار إلي أن هذه الحفلات تلقى صدى إيجابيًا لدى الجماهير من مصر والدول العربية والأجنبية، حيث نفذت حميع تذاكر حفل هيفاء والعسيلي عقب فتح باب الحجز في أقل من يومين.


هيفاء وهبى

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]