تشيلسى يقهر السيتى بثنائية.. وليفربول ينفرد بصدارة الدورى الإنجليزى |فيديو وصور

8-12-2018 | 21:12

تشيلسى و مانشستر سيتى

 

عبدالله البرى

حقق فريق تشيلسى ، فوزًا مهمًا، على ضيفه مانشستر سيتى ، بهدفين دون رد في قمة الجولة 16 من البريميرليج، اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج.

في الشوط الأول، سيطر مانشستر سيتى ، على مجريات اللقاء، وكاد أن يهز شباك أصحاب الأرض فى أكثر من مرة، عن طريق سانى، ورحيم ستيرلينج، وظل مانشستر سيتى ، مستحوذًا على المباراة.

وعلى عكس سير اللقاء، نجح تشيلسي، فى تسجيل هدف التقدم، بعد عرضية من إيدين هازارد ، سددها نجولو كانتى مباشرة، وسكنت أعلى شباك حارس مانشستر سيتى ، إيدرسون، لينتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسى 0/1.

وفي الشوط الثانى، ظهر البلوز، بوجه مغاير، وأصبح هو المسيطر على اللقاء، ومنع السيتي، من الوصول إلى المرمى، باستثناء كرة واحدة، كانت ركلة حرة، لعبها ووكر وتصدى لها حارس تشيلسى ، كيبا، ونجح تشيلسى فى إطلاق رصاصة الرحمة على السيتى، فى الدقيقة 78، بعد ركنية لعبها هازارد ، وأسكنها دافيد لويز الشباك، لينتهى اللقاء بفوز تشيلسى 0/2.

وبتلك النتيجة، يتلقى مانشستر سيتى الهزيمة الأولى له فى الدورى هذا الموسم، ويتجمد رصيده عند النقطة 41 فى المركز الثانى، فيما رفع تشيلسى رصيده إلى 34 نقطة فى المركز الثالث، بينما ينفرد ليفربول بالصدارة برصيد 42 نقطة، دون تلقى أى خسارة.







هدف كانتي


هدف ديفيد لويز

مادة إعلانية