التعادل السلبي يحسم مباراة الرائد والأهلي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

8-12-2018 | 20:07

الرائد والأهلي

 

مصطفى شرف

حسمت نتيجة التعادل السلبي المباراة التي جمعت الرائد، وضيفه أهلي جدة، مساء اليوم السبت، ببريدة، في ختام الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسنحت للفريقين الكثير من الفرص الخطيرة على مدار فترات اللقاء، ولكن العارضة والقائم والحارس عز الدين دوخة، والدفاع وقفوا في وجه لاعبي الأهلي، السومة، والمقهوي وعبدالله السعيد، وخورادو، في المقابل فشل بانجورا، ورفاقه في استغلال الفرص التي سنحت لهم أمام تألق الحارس محمد العويس، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.

شهد اللقاء؛ تعرض لاعب فريق الأهلي، التشيلي دياز للطرد بالدقيقة 61 لاعاقته لاعب الرائد، واكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

خاض محمد عبدالشافي، وعبدالله السعيد، المباراة بالتشكيلة الأساسية لفريق الأهلي، وقدما مستوى جيدًا طوال تواجدهما داخل الميدان، وكاد السعيد يسجل في أكثر من فرصة قبل أن يستبدل بالدقيقة 65، وحل بديلاً عنه المدافع الكسيس راوناو، فيما أكمل شيفو اللقاء كاملاً كعادته.

فيما حضر المدافع المصري الأخر محمد عطوة، بالتشكيلة الأساسية لفريق الرائد، كالعادة، وقدم مستوى مميزًا دفاعيًا طوال فترات اللقاء.

ليصبح رصيد الأهلي النقطي 24 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الوصيف النصر، وخمس نقاط خلف المتصدر الهلال، في حين حصد الرائد، نقطته الثانية عشرة في المرتبة الـ11 على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ ايضا:

[x]