الهلال والنصر حبايب.. بديربي الرياض المثير| صور

8-12-2018 | 18:07

الهلال والنصر

 

مصطفى شرف

فرض فريق النصر التعادل الإيجابي على جاره الهلال بهدفين لمثلها، في ديربي الرياض المثير، الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود ضمن الجولة الثانية عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وحسم فريق الهلال الشوط الأول امام النصر لصالحه بهدفين دون مقابل عن طريق هدافه الفرنسي المميز بافيتمبي جوميز من متابعتين رائعتين للبيروفي كاريللو والسعودي محمد البريك بالدقيقتين 3 و14، وكاد النصر يسجل هدف التقليص الأول ولكن الضربة الحرة المباشرة المميزة لجوليانو اصطدمت بالقائم.

في الشوط الثاني؛ نجح فريق النصر في تقليص الفارق بهدف مميز عبر محترفه جوليانو بالدقيقة 73 بضربة رأسية اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، قبل أن يعدل النتيجة بهدف ثاني المغربي عبدالرزاق حمدالله بضربة رأسية جميلة بالدقيقة 78، وسنحت فرص خطيرة للتهديف للطرفين، ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد، وحملت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع طرد للاعب الهلال كاريللو، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.

ليحصد كل فريق، ويحقق الهلال نقطته الـ 29 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ولديه مباراة مؤجلة وبفارق ثلاث نقاط عن النصر الوصيف بـ 26 نقطة.


الهلال والنصر

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]