محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بورنموث وتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا | فيديو وصور

8-12-2018 | 16:09

محمد صلاح

 

عبدالله البرى

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في افتتاح الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيتاليتى.


سيطر ليفربول على مجريات اللقاء، وحصل على ركلة حرة أمام منطقة جزاء بورنموث في الدقيقة 12، وحصل المدافع أكى على بطاقة صفراء، وسدد شاكيرى الكرة، ولكن ارتطمت بالحائط، وفي الدقيقة 26، أحرز محمد صلاح هدف الشوط الوحيد، بعد تسديدة فيرمينو، التي تصدى لها الحارس، وأكمل عليها صلاح، وأسكنها الشباك، معلنًا الهدف الأول للضيوف.

ويعتبر هدف صلاح الأول، هو الهدف رقم 40 له مع ليفربول في البريميرليج، كأسرع لاعب في تاريخ النادي يصل لهذا الرقم، كما أصبح اللاعب الوحيد الذي يفتتح التسجيل في 7 لقاءات هذا الموسم في الدوري.

وفى الشوط الثانى، ازداد توهج محمد صلاح ، وأحرز الهدف الثانى له فى الدقيقة 48 بعد تمريرة من فيرمينو، ثم أحرز ليفربول الهدف الثالث، عن طريق ستيف كوك، مدافع بورنموث بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 68، قبل أن يختتم محمد صلاح مهرجان الأهداف فى الدقيقة 77 بعدما تلاعب بالدفاع وحارس المرمى، لينتهى اللقاء بفوز ليفربول 0/4.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة فى صدارة جدول الترتيب مؤقتًا فى انتظار مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 23 فى المركز السابع.



هدف ليفربول الثاني في بورنموث


هدف ليفربول الثالث في بورنموث


هدف ليفربول الرابع في بورنموث