"مكنتش بشرب ولا بحضن ابني".. أحمد مكي يحكي أوجاعه مع المرض ويكشف مفاجأة "تامر وشوقية"

6-12-2018 | 23:30

الفنان أحمد مكى

 

مدحت عاصم

فجر الفنان أحمد مكى مفاجأة بشان مسلسل "تامر وشوقية" الذى قام بالمشاركة فيه وحقق نجاحًا كبيرا، حيث قال "إنه كان يستعد لإخراجه فقط لكنه لم ير من يقوم بتمثيل الدور جيدًا فقرر خوض تجربة التمثيل فيه، بعد أن أعجبته الشخصية ووجدها مختلفة".

وأضاف فى حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناه CBc، أنه استمتع كثيرًا بعد خوض هذه التجربة بعدما رأى إعجاب الجمهور بالشخصية التى قدمها " دبور"، ومن بعدها حالفه الحظ في إعادة تمثيل هذه الشخصية مع الفنان عادل إمام في فيلم "مرجان أحمد مرجان".

وكشف أحمد مكى عن أوجاعه مع المرض الخبيث الذى طاله منذ فترة، حيث قال، إن فيروس هاجمه جسده، وخصوصا الكبد والطحال، جعله لايستطيع الحركة ولا الشرب، ولا يستطيع أن يحتضن ابنه، ويستغرق في النوم أكثر من 18 ساعة، كما أفقده وزنه وجعل ملامحه تتغير".

وأضاف أن هذه المحنة جعلته يعيد حساباته وتفكيره ويتغير للأحسن، مؤكدا أنه تعلم درسا جيدا وهو ألا يتعود الإنسان على النعمة، فهي زائلة، ومن لديه نعمة يجب أن يحمد ربه عليها ويقدرها جيدًا، لافتا إلى أن مرضه ساعده في الإقلاع عن التدخين وجعله يصل لأفضل قرار في حياته.

الأكثر قراءة