لعبة "سباق السيارات" هدية عدد ديسمبر من مجلة "علاء الدين"

6-12-2018 | 18:55

عدد ديسمبر من مجلة علاء الدين

 

صدر العدد الجديد من مجلة "علاء الدين" لشهر ديسمبر، عن مؤسسة الأهرام، و التي ترأس تحريرها الكاتبة الصحفية "ليلى الراعي".


وتحرص مجلة علاء الدين على مفاجأة قرائها الصغار دائمًا، وتلبية احتياجاتهم من التشويق والمتعة والمسابقات والمعرفة، بالإضافة للمغامرات والقصص الشيقة، فتقدم لهم في عددها الجديد، ذكريات "لي لي" مع عيد ميلادها، ومشاكسات علاء الدين ومرجان في "يا مطرة رخي رخي".

وسيقرأ الأطفال في العدد الجديد، حكاية «علي شجيع السيما» وذلك في حلقة «علي العازف»، كما ستدهشهم مغامرة «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة «القيادة فن مش عن عن»، وسيستمتع أصدقاء "علاء الدين" بحكايات وأسرار "الحياة على الجليد" و"القرد الشقي"، وحكاية التراث الشعبي (الزير سالم)، وبقصة (حكاية جدار)، وبالقصة المصورة الشيقة (حدث في مدينة الأحلام).

ومع "دليل علاء الدين" سيعرف الأصدقاء أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم وأيام الإجازة، والتي يمارسون فيها أنشطتهم؛ كالمكتبات والورش الفنية وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

ويضم العدد الجديد، معلومات مهمة في باب البيئة عن «الموبايل والبيئة»، وأيضًا في باب "شوية حاجات".

وعلى صفحات العدد، سيجد سعداء الحظ أسماءهم كفائزين في مسابقة "كيدزانيا"، حيث إن الفرصة لا تزال متاحة لكل الأصدقاء للمشاركة في تلك المسابقة الشهرية، وتقديم عدد كبير من الجوائز القيمة منها تذاكر لدخول لمدينة «كيدزانيا» وكوبونات خصم للمطاعم والكافيهات، ومفاجآت أخرى عديدة.

كما سيتابع الأصدقاء باب سؤال في حكاية "ملكة الألوان"، وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف "طريقة برايل"، ولماذا يظهر البخار على نافذة الحمام أثناء الاستحمام؟!

وسيجد البنات كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب "بنات وبس".

أما محبو الرسم والتلوين فسيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم "الكلب الشقي"، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية..

وتقدم المجلة لقرائها في عدد ديسمبر، 3 هدايا مرفقة بالمجلة، هي "ملحق تسالي 24 صفحة + لعبة سباق السيارات + ملحق الليلة الكبيرة".


عدد ديسمبر من مجلة علاء الدين

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة