بيان عاجل يطالب بتخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين من سوء خدمة الاتصالات بشركات المحمول

6-12-2018 | 15:46

المحمول

 

جمال عصام الدين

تقدم النائب محمد العقاد، ببيان عاجل لوزير الاتصالات بشأن سوء خدمات الاتصالات لشركات المحمول وانعكاس ذلك على المواطنين خاصة، وأن هناك العديد من الشكاوى التي وردت إليه في هذا الصدد تشير جميعها إلى سوء الخدمة المقدمة للجمهور.

وطالب العقاد في بيان له اليوم الخميس، بضرورة إلزام شركات المحمول جمعيها بتشريع يقضي بإلزامها بعمل صيانة دورية على الشبكات للوقوف على مستوى الخدمة المقدم للمواطنين، والرد على سيل الشكاوى الواردة من قبل الجمهور والتعامل معها، لافتا إلى أن هناك بعض الشركات التي لا تستجيب لهذا الأمر على الرغم من تكرار الشكاوى، مطالبا بتوقيع غرامات مالية كبيرة لصالح الدولة في حال تكرار هذه الشكاوى، وذلك من خلال مراقبة جودة الخدمة.

وشدد النائب على ضرورة تشديد الرقابة من قبل الرقابة وزارة الاتصالات والجهاز القومي للاتصالات على الخدمات المقدمة من شركات المحمول لمراقبة جودة الخدمة وتحسينها بصورة دورية وتخيصيص خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين جراء سوء الخدمة المقدمة.

الأكثر قراءة