وزير الدفاع الكاميروني يزور جناح "العربية للتصنيع" ويبدي اهتماما بمعدات مكافحة الإرهاب

5-12-2018 | 13:22

وزير الدفاع الكاميروني‎

 

مها سالم

أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، أهمية دعم وتعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة مشيرا أن مشاركة وزير الدفاع الكاميروني وزيارته لجناح الهيئة العربية للتصنيع يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين مصر والكاميرون وجميع الأشقاء الأفارقة وأضاف، أننا علي استعداد للتنسيق ونقل الخبرات في هذا المجال لدولة الكاميرون الشقيقة، جاء هذا خلال زيارة جوزيف بيتي أوسومو وزير الدفاع الكاميروني لمعرض إيدكس ٢٠١٨.



واطلع وزير الدفاع الكاميروني علي الإمكانات التصنيعية والتكنولوجية ب الهيئة العربية للتصنيع حيث أبدي الجانب الكاميروني اهتمامه بمعدات الدفاع بالهيئة وخاصة معدات مكافحة الإرهاب.

ومن جانبه أشاد أوسومو بقدرة مصر علي التصنيع في المجال العسكري ومؤكدا تقدير دولة الكاميرون للرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤكدا أننا نتطلع لتعزيز التعاون والتنسيق للجهود المشتركة بين البلدين ،وأشار وزير الدفاع الكاميروني أننا نواجه تحديات تتعلق بالأمن ومكافحة الإرهاب مضيفا أننا بحثنا مع الهيئة العربية للتصنيع للتعاون في نقل الخبرات والتدريب في هذا المجال الحيوي.

كما أكد أوسومو علي أننا سنحث الشركات الكاميرونية ورجال الأعمال للمشاركة في معرض الدفاع في دورته القادمة مشيدا بدور مصر ومكانتها الرائدة في القارة الإفريقية لتنظيم مثل هذا الحدث الدولي.

مادة إعلانية

[x]