Close ad

متحدث العاصمة الإدارية: انتهاء الحى الرئاسى والحكومى 2020.. وبيع 70% من الأراضى بالمرحلة الأولى

4-12-2018 | 13:15
متحدث العاصمة الإدارية انتهاء الحى الرئاسى والحكومى  وبيع  من الأراضى بالمرحلة الأولىالعميد خالد الحسيني المتحدث الرسمى باسم العاصمة الإدارية
عصمت الشامى

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمى باسم العاصمة الإدارية، إن معظم المطورين بالعاصمة مصريون وهو فخر لنا، والشركات كلها علي قدر الثقة وملتزمة بالاشتراطات التي وضعتها الشركة.

موضوعات مقترحة

وأضاف الحسيني خلال مؤتمر صحفي لإحدى الشركات التي تعمل بالعاصمة الإدارية، أن المرحلة الأولى من العاصمة التي تنفذ علي 40ألف فدان تم بيع أكثر من 70%من الأراضي المتخصصة للبيع والتي تجاوزت عن 17ألف فدان.

وأوضح "أول طوبة وضعت بالعاصمة كانت في مايو 2016 وما وصلنا إليه حاليا يعد إنجازا كبيرا، والشركة تيسر كل الإجراءات المطورين الموثوق بهم دعيا كل المستثمرين إلي التوجه الي العاصمة لما لها من مستقبل كبير".

ودعا أيضا كل المواطنين إلي استغلال فرصة التملك بالعاصمة الإدارية لأنها أول مدينة ذكية في مصر وهو ما يوفر له كل عناصر الراحة والأمان. وأشار أن الرئيس السيسي يدفع بنفسه مشروعات النقل التي ستصل إلي العاصمة سواء مشروع القطار المكهرب أو مونوريل العاصمة.

وأوضح أن الحي الرئاسي والحي الحكومي سينتهي 2020 وسيتم نقل الوزارات إلي العاصمة 2020.

من جانبه، قال هاشم القاضي المطور العقاري ورئيس الشركة إن توجه المستثمرين للعاصمة هو إيمانا منهم بأن العاصمة الإدارية تعد الامتداد الطبيعي للقاهرة وستكون نموذج المدن الذكية التي يحتذي بها عالميا.


وأضاف هاشم أن هناك إقبالا كبيرا علي التملك في العاصمة وأكبر دليل علي ذلك أن ينفذ مشروع بالمدينة فيتم تسويق المرحلة الأولى منه بشكل كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة