محافظ الفيوم يشدد على سرعة الانتهاء من ملف تقنين الأراضي | صور

4-12-2018 | 01:15

عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شدد عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، على مسئولي المراكز والمدن والزراعة، وجميع الجهات المعنية، استمرار حملات الإزالة لكل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وسرعة الانتهاء من ملفات تقنين الأراضي في أقرب وقت ممكن.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عُقد برئاسته، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، الإثنين، بحضور محمد فاروق، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، ومحمد مراد، مساعد مدير أمن الفيوم للشئون الإدارية والمالية.

وقال المحافظ خلال الاجتماع، إن إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة يأتي على رأس أولويات القيادة السياسية، تأكيداً لهيبة الدولة وإرساءً للقانون، مشددا على ضرورة تعاون كل الجهات المعنية في هذا الصدد، والعمل بالتوازي بمختلف مراكز وقرى المحافظة لحين الانتهاء من كل التعديات البسيطة للانتقال لمرحلة إزالة التعديات المتوسطة ثم الشديدة، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة للمخالفين.

كما وجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من إجراءات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة المتأخرة، مع التأكد خلال المعاينات من مطابقة الطلبات على أرض الواقع، واستخدام الخرائط المساحية التي تبين مواقع المياه الجوفية الصالحة للزراعة حال تقنين الأراضي.

حضر الاجتماع أيضًا كل من: المستشار إسلام العناني، نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار القانوني للمحافظة، ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من مسئولي الجهازين الأمني والتنفيذي بالمحافظة.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]