محمد محمود يكشف رسالة صلاح ودور غالي في انتقاله للأهلي

3-12-2018 | 01:03

محمد محمود

 

أحمد الشامي

تحدث محمد محمود، لاعب وادي دجلة المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، عن بدايته في كرة القدم وانضمامه للمنتخب المصري.


وقال ميدو في تصريحات لبرنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد، "بدايتي مع اختبارات وادي دجلة وكان عمري وقتها 11 عامًا".

وأضاف: "تصعيدي لأول مرة كان مع هاني رمزي، وتدربت فقط، ثم مع حمادة صدقي وباتريس كارتيرون حتى تواجد ميدو ومنحني فرصة المشاركة، ولكنني لم أشارك كثيرًا بسبب سوء النتائج".

وأوضح لاعب الأهلي الجديد، "أنا أهلاوي منذ الصغر وعائلتي بالكامل أهلاوية".


مستكملًا تصريحاته "علمت انضمامي لصفوف المنتخب المصري لأول مرة من أحد أصدقائي وتوقعت أنها مزحة ليس إلا".

وأكمل "مباراة الأهلي كانت أول أيام العيد، وكانت بالنسبة لي عيد، هذه المباراة كانت سبب رئيسي وأن يتابعني محمد يوسف وإدارة الأهلي، وقد كانت سبب في انضمامي لصفوف المنتخب المصري، بعدها تحدث مسئولي الأحمر مع وكيلي نادر شوقي وبدأت المفاوضات بعدها".

وأردف: "لم أركز في المفاوضات، أنا لاعب كرة قدم وتركيزي فقط في أرض الملعب، وفوجئت بخبر الإعلان عن انضمامي للنادي الأهلي بعد انتهاء الجلسة التي جمعتني بعدلي القيعي ومحمد فضل وحسام غالي، كما أن عدلي القيعي قال لي لا تتحدث ولا تعلن عن التعاقد مع الأهلي ثم فوجئت بأن الأهلي يعلن رسميًا عن ضمي".

واستطرد: "حسام غالي قالي هتبناك من النهاردة، القيعي وغالي جلسا معي وهذا أمر لا يحدث مع أي لاعب ويعد شرف كبير لنا، يروني مستقبل للنادي الأهلي وإنني سأكون على قدر المسئولية".

وواصل اللاعب "طلبت وجود حسام غالي في الجلسة لأنني أحبه وأعتبره مثل أعلى لي، غالي أحب شخصيتي وكاريزمتي وقالي هتبناك، وقد طلبت ارتداء قميصه في الأهلي عندما انضم للفريق في يناير".

وزاد: "المشاركة مع الأهلي صعبة، أنا رايح للأهلي وأنا مش رقم 1، وهحاول أكون رقم 1 في مصر مش الأهلي بس".

متابعًا: "هوفنهايم الألماني وعروض من هولندا وسويسرا كانوا يرغبون في ضمي، ولكن الأمر انتهى في الأهلي وسعيد بهذه الخطوة".

وحول حديث محمد صلاح معه، قال محمود "ارتديت قميص محمد صلاح في مباراة إي سواتيني بسبب غيابه، وقالي متتعودش على كدة إنك تلبس التي شيرت بتاعي، وهو دائم الحديث معي ويوجه لي النصائح مثله مثل باقي لاعبي المنتخب المصري".