خطة محافظة الإسكندرية لتلافي أزمات النوات الماضية

2-12-2018 | 22:00

النوات بالإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية ، إن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها منذ بداية موسم الشتاء ، وحتى الانتهاء منه، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة، وجميع الغرف الفرعية بالأحياء والجهات المعنية منعقدة على مدار الـ٢٤ ساعة لتلقي أية شكاوي خاصة بالأمطار.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته محافظة الإسكندرية ، اليوم الأحد، لمناقشة الإجراءات المتخذة خلال النوة السابقة، ورصد التحديات التي واجهتها لوضع المقترحات اللازمة للعمل على تلاقيها خلال النوات القادمة، وحتى انتهاء موسم الشتاء ، بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد، ومسئولي شركات الصرف الصحي، ونهضة مصر، ورؤساء الأحياء.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة والتعاون المثمر من كافة المسئولين لمواجهة النوات السابقة، والعمل على قدم وساق، والتواجد بالشارع طوال فترة الأمطار لتلافي أية مشكلات قد تحدث في الحال.

وتم خلال الاجتماع، وضع خطة لتلافي ما حدث خلال النوات الماضية، تتضمن التنسيق بين شركة الصرف الصحي والأحياء ونهضة مصر لتحديد نقاط تمركز السيارات، والتوزيع المناسب لها في جميع نطاق الأحياء المختلفة، والتحرك الفوري والسريع تجاه البلاغات الواردة واستمرار التعاون الجاد والإيجابي بين الجميع خلال النوات الشديدة، ورفع تراكمات المياه في أوسع وقت ممكن.

وتضمنت الخطة متابعة الأماكن التي وردت بها عدة شكاوي متكررة لغرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة بالنوات السابقة، والعمل على تلافيها خلال النوات القادمة، علاوة على رصد كافة الأماكن التي بها عيوب في الأسفلت، وتتسبب في تراكمات المياه للعمل على رفع كفاءتها وتطويرها بعد الانتهاء من موسم الشتاء .

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]