"مستقبل وطن" يطرح كراسي متحركة وشهادات أمان لذوي الاحتياجات بالشرقية | صور

2-12-2018 | 18:11

كراسي متحركة لذوي الاحتياجات بالشرقية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد، اليوم الاحد، في العاشر من رمضان ب محافظة الشرقية ، احتفالية لتكريم ذوي القدرات الخاصة وذويهم، بعنوان "نصنع بالإدارة للوطن.. مجد وريادة".


وفي واحدة من ضمن المشاركات المجتمعية لمستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم، قدمت أمانة الحزب بمدينة العاشر من رمضان مجموعة من الكراسي المتحركة، وشهادات أمان، وعضويات مجانية لنادي الصفوة الرياضي، وتكريم مادي ومعنوي لأمهات ذوي الإعاقة في احتفالية بحضور الدكتور حاتم عبد العزيز أمين الشئون المالية والإدارية للحزب بالمحافظة، والدكتور هند حازم أمين ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية، والمهندس مدحت شهاب أمين عام العاشر، وأمناء اللجان الفرعية بالمدينة.

وقال حاتم عبد العزيز، إن الحزب يقدم كل الدعم المادي والمعنوي لتنفيذ توجيهات الإدارة السياسية التي تدعو دوما بضرورة الاندماج وعدم التفرفة والتمييز مع ذوي الإعاقة، واعتبارهم شريكًا أساسيًا وحيويًا في مرحلة البناء والتنمية التي تشهدها المرحلة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبها، أكدت هند حازم في كلمتها بأن الحزب بكل قياداته وأمنائه وشبابه لا يبخلون بجهد لتقديم يد العون لإخوانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدة أن "مستقبل وطن" دائمً ما يسهم في نشر البسمة والسعادة بإقامة مبادرات تسهم بشكل كبير في إعادة الثقة لشريحة عاشت سنوات عمرها وهي مهمشة ومحرومة من المشاركات والحقوق المجتمعية ليأتي الحزب ويعلن دعمه الكامل لهم.

وفي السياق نفسه، أضاف مدحت شهاب، أن "العاشر من رمضان" قامت بالتنسيق مع الأمانة العامة للحزب بالمحافظة لتنفيذ احتفالية شاركت فيها مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم؛ ليتم تكريمهم بشهادات أمان، وعدد من الكراسي المتحركة للمستحقين، في حفل غنائي بوجود نقيب الفنانين ب محافظة الشرقية ، وقيادات تنفيذية وشباب ومحبي العمل العام بمدينة العاشر من رمضان.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

[x]