[x]

محافظات

وسيم السيسى: المؤامرة على مصر بدأت منذ عام 1907 | صور

2-12-2018 | 13:34

الندوة التثقيفية "مصر الحضارة والتاريخ "

الوادى الجديد - خالد قريش

قال الدكتور وسيم السيسى ، الخبير فى علم المصريات، إن المؤامرة على مصر بدأت منذ زمن طويل، منذ عام 1907، بهدف الإضرار بالدولة، وإن مصر تواجه تحديات كبيرة منذ تلك الفترة من الداخل والخارج، وتستدعي مواجهة هذه المؤامرات التكاتف الشعبى مع الدولة، لمواجهة هذة التحديات.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التى نظمتها جامعة الوادى الجديد ، اليوم الأحد، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، بعنوان " مصر الحضارة والتاريخ "، وشدد فيها عالم المصريات على دور المفكريين والخبراء فى تعريف الشباب وتثقيفهم وتوعيتهم بعراقة بلدهم الغالية مصر وهويتها.

وقال الدكتور عاطف أبو الوفا، رئيس جامعة الوادى الجديد ، إن الندوة تهدف إلى تعظيم الفكر لدى طلبة الجامعة، ومعرفة هوية بلدهم الغالية مصر، والتعرف على كم التحديات التى تواجهها من الداخل والخارج منذ زمن بعيد، ليصبحوا قادرين على مواجهتها وعدم الإصغاء للشائعات.

وقال جمال آدم أمين، عضو مجلس النواب عن الخارجة، وأمين حزب مستقبل وطن في الوادي الجديد، إن الندوة التثقيفية تحمل عنوان " مصر الحضارة والتاريخ "، وتم تنظيمها فى شكل ملتقى تثقيفى لشباب الجامعات بالتعاون مع الحزب، ليتناول المؤامرة على الشرق الأوسط منذ عام 1907، والحضارة المصرية القديمة والهوية المصرية.

حضر فعاليات الندوة التثقيفية، حنان مجدى، نائب محافظ الوادى الجديد ، ولفيف من أساتذة كليات جامعة الوادى الجديد ، وممثلي أمانات حزب مستقبل وطن، وعدد من المواطنيين وطلبة الجامعة والعاملين فيها.


الندوة التثقيفية للدكتور وسيم السيسى ب الوادى الجديد


الندوة التثقيفية للدكتور وسيم السيسى ب الوادى الجديد


الندوة التثقيفية " مصر الحضارة والتاريخ "

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة