كثافات مرورية متوسطة في الذروة الصباحية بالشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة

2-12-2018 | 10:33

كثافات مرورية متوسطة - أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

كشفت النشرة المرورية الصباحية، اليوم الأحد، عن أماكن الزحام والكثافات المرورية، بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

وكثف رجال المرور من تواجدهم، بأماكن الكثافات المرورية، لتنظيم حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة سير السيارات، وسرعة التحرك للبلاغات.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادي اتجاه المنيب ومخرج أثر النبي، ما أدى إلى تكدس السيارات، وأعلى مخرج البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية داخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق المعادي وحلوان اتجاه وسط البلد، مما أدى لتكدس السيارات، بمنطقة زهراء مصر القديمة، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوي حتى مدينة نصر وفي الاتجاه الأخر، كما تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق الأوتوستراد، بمنطقة شق الثعبان وصولا لأعلى نفق الزهراء، فى الاتجاه القادم من حلوان و15 مايو، اتجاه المعادي.

وتكدست السيارات أعلى محور 26 يوليو، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

وتباطأت حركة السيارات بشارع الهرم للقادم من منطقة مدكور حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى كوبرى أكتوبر، للقادم من الجيزة اتجاه مدينة نصر، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، مما أدى إلى تكدس السيارات، ويقوم رجال المرور بالعمل على سحب الكثافات المرورية من الطريق، لتسيير حركة السير.