عبدالله السعيد يصنع هدفا.. والفيحاء يفرض التعادل القاتل على الأهلي

30-11-2018 | 20:36

عبدالله السعيد

 

مصطفى شرف

فرض فريق الفيحاء التعادل الإيجابي على مضيفه أهلي جدة بهدف لمثله في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأنهت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين فريقي الأهلي والفيحاء، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.

في الشوط الثاني، تواجد الأهلي بصورة هجومية كبيرة، وأهدر عمر السومة، و عبدالله السعيد ، فرصا عديدة، ووقفت العارضة أمامهما قبل أن يسجل أهلي جدة الهدف الأول عن طريق عمر السومة، بعد تمهيدة من  عبدالله السعيد ، بالدقيقة 69.

وتواصلت محاولات الأهلي، ولكن أيمن خليف، والسعيد، وزملاءهما لم يقتنصوا الفرص الهجومية، وسط تألق لمحمد آل فتيل، والعويس، أمام لاعبي الفيحاء، وحملت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع هدف التعادل القاتل عبر جوميز، بتسديدة قوية بالمقص الأيسر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شهدت المباراة، مشاركة عبدالله السعيد ، وشيفو، بالتشكيلة الأساسية لفريق أهلي جدة، وقدما مباراة جيدة المستوى من الناحيتين الدفاعية والهجومية، وصنع السعيد، هدفا ووقفت العارضة أمامه، وأضاع فرصتين تهديفيتين.

ويحقق كل فريق نقطة، ويحصد أهلي جدة نقطته الـ23 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما أضاف فريق الفيحاء نقطته الـ12 في المرتبة العاشرة.

مادة إعلانية

[x]