"عشان إحنا واحد" بمركز طلعت حـرب الثقـافي.. السبت والأحد

29-11-2018 | 18:58

صندوق التنمية الثقافية

 

مصطفى طاهر

دعمًا لأبناء مصر من ذوى القدرات الخاصة، وإيماناً من قطاع صندوق التنمية الثقافية بدوره تجاه ذوى القدرات الخاصة، يبدأ مركز طلعت حرب الثقافى التابع ل صندوق التنمية الثقافية "بالسيدة نفيسة"، في الخامسة مساء يومي 1 ، 2 ديسمبر العرض المسرحى "علشان إحنا واحد" من إنتاج قطاع الصندوق بالتعاون مع مؤسسة سلوى علوان الثقافية.

يعد العرض الأول من نوعه حيث إن جميع أبطال العمل من ذوى القدرات الخاصة من " ضعاف السمع- المكفوفين- المعاقين ذهنيا- المعاقين حركياً"، ويبلغ عددهم 22 فنانا، يقومون بالتمثيل والغناء والاستعراضات.

ويدور العرض عن رحلة "نورا" الفتاة التى ترى مجموعة من ذوى القدرات الخاصة، وهذا العالم الجديد الذى تراه لأول مرة، وتبدأ رحلتها لتكتشف أنها أمام أبطال حقيقين ومتحدى إعاقة يتغلبون على صعوبات الحياة، ويثبتون خلال العرض أنهم أقوياء وقادرون على فعل كل الأشياء التى يقوم بها الأصحاء وذلك لأننا جميعا واحد صحيح.

"عشان إحنا واحد" ألحان أمير موسى، أشعارحامد السحرتى، أستعراضات يوسف إمام، ديكورأحمد جمال، سينارست منار البيه، المخرجان المنفذان سوزان مدحت و كريم فراج، تأليف وإخراج خالد حسونة.

الجدير بالذكر أن عرض "كلنا واحد سيشارك فى حفل ختام ملتقى "بكرة أحلى" لذوى القدرات الخاصة الذى ينظمه صندوق التنمية الثقافية خلال الفترة من 3-6 ديسمبر بمسرح الهناجر للفنون.


العرض المسرحي عشان أحنا واحد

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]