افتتاح مبنى الإسكان الطلابي (2) بالمدن الجامعية بالفيوم | صور

29-11-2018 | 18:15

افتتاح مبنى الإسكان الطلابي بالمدن الجامعية بالفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف:

افتتح الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، يرافقه العميد مدحت أحمد جمال، مدير مشروع "بن السبيل" التابع لمؤسسة مصر الخير، تطوير مبنى الإسكان الطلابي 2 بالمدن الجامعية.

جاء ذلك، في إطار بروتوكولات التعاون بين جامعة الفيوم ومؤسسة مصر الخير، بحضور وليد قطب، مدير مكتب مصر الخير بالفيوم، والدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وإيمان زكي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.

وقال نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، في كلمته، إن مؤسسة مصر الخير وقعت بروتوكول تعاون مع الجامعة، بهدف تقديم خدمات تعليمية تخدم الطلاب، وإن مشروع "بن السبيل" شارك في إعادة تطوير الإسكان الطلابي (2) بالمدن الجامعية من خلال المساهمة في تجهيز الأسرّة، وغرف النوم، ومكاتب المذاكرة، مطالبًا الطلاب بالتحلي بروح العمل التطوعي والمساهمة في تطوير المجتمع.

وأوضح العميد مدحت أحمد جمال، أن المؤسسة تهدف إلى خدمة المجتمع بكل الطرق الممكنة وتهدف أيضًا إلى تخفيف أعباء الحياة عن المواطنين الأكثر احتياجا، مشيرًا إلى  أن المؤسسة تعمل على تقديم خدمات في مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي، وتنظم العديد من الفعاليات المجتمعية الفاعلة في المجتمع.

وأوضح مدير المشروع، أن المؤسسة تسهم في إعادة تطوير المدن الجامعية، تخفيفًا عن الأسرة الأكثر احتياجًا، بالإضافة لحماية الطلاب من مؤثرات وأضرار السكن الخارجي الذي قد يدفع الطلاب أحيانًا للانحراف والسلوكيات غير السليمة، مضيفا ً أن المدينة الجامعية تتوافر بها عوامل الحماية والأمان للطلاب والطالبات، وتوفر لهم فرص جيدة للتحصيل الدراسي، ومن ثم خدمة التعليم فى مصر.


افتتاح مبنى الإسكان الطلابي بالمدن الجامعية بالفيوم


افتتاح مبنى الإسكان الطلابي بالمدن الجامعية بالفيوم


افتتاح مبنى الإسكان الطلابي بالمدن الجامعية بالفيوم

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة