مسابقات ومستلزمات دراسية بأسعار رمزية.. "طلاب من أجل مصر" يواصل نشاطهم بالجامعات

27-11-2018 | 22:13

مبادرة طلاب من أجل مصر بالجامعات

 

يواصل أعضاء أسر "طلاب من أجل مصر" بالجامعات، أنشطتهم الخدمية التي تنوعت بين المسابقات الرياضية والعلمية، وتوفير الكتب والمستلزمات الدراسية بأسعار رمزية.


في جامعة جنوب الوادي بقنا، نظم أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، بالجامعة، زيارة لمقر المستشفى الجامعي صباح اليوم الثلاثاء، حيث قاموا بتوزيع بعض الحلوى على المرضى المحجوزين بمختلف أقسام المستشفى، بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

أما في جامعة المنصورة، فقد قامت إدارة الجامعة، بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، تنظيم المعرض الثامن للكتاب الجامعي خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري إلى 5 ديسمبر المقبل، بإحدى قاعات مبنى الإدارة العامة للمكتبات بالحرم الجامعي، وذلك لبيع الكتب بأسعار رمزية للطلاب.

كما أقام أعضاء الأسرة في جامعة الفيوم، بالتنسيق مع إدارة رعاية الشباب، بعض المسابقات "الفنية، العلمية، الثقافية، الدينية، الرياضية"، خلال الفترة من (27 إلى 29 نوفمبر)، بقاعة كلية الخدمة الاجتماعية، بمشاركة 800 طالب وطالبة، حيث يتم اختيار الطلاب المتميزين بمختلف الكليات، ومنحهم بعض الجوائز المالية والعينية.

وفي جامعة الإسكندرية، تعتزم إدارة كلية الصيدلة، بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، تنظيم سباق للدرجات الهوائية، يوم الجمعة المقبل، بمشاركة نحو 200 طالب وطالبة، حيث يبدأ السباق من أمام منطقة الهايبر بسبورتنج، وحتى قلعة قايتباي، مرورا بطريق الكورنيش، بمسافة حوالي 5 كيلومترات.