عماد أنور يناقش كتابه عن محمد صلاح في نادي هليوبوليس.. الجمعة

27-11-2018 | 20:52

صورة الغلاف

 

مصطفى طاهر

تستضيف قاعة السينما بنادي هليوبوليس، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، حفل توقيع ومناقشة كتاب " محمد صلاح .. حكاية بطل "، للكتاب الصحفي " عماد أنور "، والصادر عن دار العربى للنشر بالقاهرة.

ويروى الكتاب السيرة الذاتية للاعب الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، توثيقًا لما فعله من إنجازات أهمها الصعود بمنتخب مصر إلى كأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عامًا، ليسجل اسمه بحروف من نور في سجلات الرياضة المصرية.

والكتاب الجديد الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية، من تأليف " عماد أنور " الكاتب الصحفى بالأهرام، ويهدف إلى تقديم صلاح، كقدوة للشباب باعتباره نموذجًا ناجحًا ليسيروا على نفس خطاه وبنفس عزيمته وإصراره، وذلك لكونه أحد أبناء جيلهم. وكذلك يستهدف جيل الكبار؛ فصلاح بالنسبة لهم أيقونة الأمل نظرًا لما حققه من إنجازات على مستوى مصر والوطن العربى.

ويبدأ الكتاب بحياة محمد صلاح منذ الصغر، وكيف صارع وتغلب على الظروف الصعبة، ونشأته المتواضعة فى إحدى قرى مصر الفقيرة، وسرد لمشواره الذى بدأه خطوة بخطوة حتى وصل إلى العالمية، لكنه لم يحقق النجاح إلا بإيمانه بموهبته.

كما يركز المؤلف على أهم إنجازات محمد صلاح حتى الآن وكيف صار لاعبًا غير عادى يستحق الوصول إلى العالمية، وأن ينافس مَن هم على عرش الساحة الكروية فى الأرقام مثل كريستيانو رونالدو وميسى.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية