بريزنتيشن توقع عقود رعاية اتحاد كرة اليد

27-11-2018 | 14:53

توقع عقود رعاية اتحاد كرة اليد

 

أحمد الشامي

وقع الاتحاد المصري لكرة اليد، عقد الرعاية مع شركة بريزنتيشن سبورتس، وذلك خلال مؤتمر صحفي كبير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


تم الإعلان عن حصول بريزنتيشن سبورتس على حقوق تنظيم كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها مصر عام ٢٠٢١، بجانب الحصول على حقوق الاتحاد التسويقية والتجارية.

وحضر المؤتمر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد بكامل أعضائه، وبرئاسة المهندس هشام نصر، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، بالإضافة إلى المنتخب الوطني لكرة اليد بكامل نجومه وجهازه الفني والإداري.

وعبر المهندس هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الرعاية التاريخي مع بريزنتيشن سبورتس، ودخول الاتحاد في مجال الاستثمار الرياضي، مشيدا بدور الدولة في دعم الاتحاد.

أضاف هشام نصر، بأن أعضاء مجلس الإدارة بذلوا جهدا كبيرا في المفاوضات مع بريزنتيشن، والتوصل لاتفاق بشأن توقيع التعاقد مع الشركة، مشيدا بدور الجميع، ومؤكدا أن اتحاد اليد يأمل في مواصلة الانتصارات والإنجازات خلال الفترة المقبلة.

أشار نصر، بأن محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، أكد على دعم اتحاد اليد الذي حقق نجاحات ضخمة، وتم اختياره أفضل اتحاد في قارة إفريقيا مؤخرا، ويتمنى أن يكون اتحاد اليد تحت رعاية بريزنتيشن عالميا، مؤكدا على مزيد من الإنجازات خلال السنوات المقبلة.

اقرأ ايضا: