فرج عامر: زيارة "بن سلمان" للقاهرة ناجحة وحققت جميع أهدافها

27-11-2018 | 12:09

المهندس محمد فرج عامر

 

غادة أبو طالب

أكد المهندس محمد فرج عامر ، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أهمية لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع الأمير محمد بن سلمان ، ولي العهد السعودي، خلال زيارته لمصر، مؤكدًا أهمية التوقيت الحساس الذي تأتي فيه الزيارة، نظرًا للعديد من الملفات الساخنة التي تهم المنطقة العربية، ومن الأهمية بمكان أن يتصدى لمثل هذه القضايا، قطبا المنطقة العربية "القاهرة والرياض".

وتوقع عامر، أن يكون هناك العديد من النتائج الإيجابية لهذه الزيارة، بخاصة فى المجالات الاقتصادية، والعمل على زيادة الاستثمارات السعودية داخل المشروعات الإنتاجية والصناعية بمصر، مؤكدا أن العلاقة بين مصر والسعودية مثال للتفاهم والتنسيق في كافة الملفات، وهى نموذج يحتذى به فى العلاقات الإستراتيجية التى يجب أن تسود بين الدول العربية. وقال، إن هذه الزيارة ناجحة، وحققت جميع أهدافها لصالح البلدين الشقيقين.

وقال النائب محمد فرج عامر ، إن مصر قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا لا يمكن أبدًا أن تنسى المواقف التاريخية المشرفة للمملكة العربية السعودية، وانحيازها التام والمطلق، وإعلانه عالميا لإرادة الشعب المصرى العظيم فى ثورته الخالدة 30 يونيو عام 2013، مؤكدًا أن هذا الموقف المشرف والتاريخى من الرياض، والذى سجله التاريخ بحروف من نور كان له أثره المباشر فى العالم كله.

مادة إعلانية

[x]