ضبط طالبة ووالدتها لإلقائهما طفلة مولودة سفاحا بالفيوم

27-11-2018 | 11:01

متهم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

عثرت أجهزة الأمن ، بمحافظة الفيوم ، على جثة طفلة حديثة الولادة ، بمنطقة عزبة مأمون بالصوفي، بمدينة الفيوم ، وتبين أن أم الطفلة ووالدتها ألقيتاها من الطابق الثاني العلوي، للتخلص منها، لولادتها سفاحًا، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الثلاثاء.


تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم ، من إدارة شرطة النجدة ب العثور على جثة طفلة حديثة الولادة ، بناحية عزبة مأمون بدائرة القسم.

وبحسب البيان الأمني، فإن مباحث القسم انتقلت إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لطفلة حديثة الولادة ، بدون ملابس بوسط الطريق، وتبين وجود إصابات ظاهرية بها عبارة عن كدمات متفرقة بالرأس والبطن والظهر، وأن التحريات بشأن الواقعة، توصلت إلى أن كلاً من "هاجر.ج" (18 سنة-طالبة)، والدة الطفلة المتوفاة، ووالدتها "فاطمة.ع" (42 سنة-ربة منزل)، وتقيمان بنفس الناحية، قامتا بإلقاء جثة الطفلة من الطابق الثاني علوي من منزلهما بالاتفاق فيما بينهما للتخلص منها خشية افتضاح أمرهما نتيجة حمل الأولى سفاحًا من "إ.ع" (23 سنة-عامل)، ومقيم بالشيخة شفا.

تم تقنين الإجراءات وضبط المتهمتين وبمواجهتهما، أقرت الأولى والثانية بارتكابهما الواقعة، وأقر المتهم الأخير بحمل المتهمة الأولى منه سفاحًا، وتم التحفظ على جثة الطفلة بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 4890 لسنة 2018م إداري قسم شرطة ثان الفيوم ، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]