محافظ البحر الأحمر ومساعد وزير العدل يفتتحان أعمال التطوير التقني بمحكمة الغردقة | صور

26-11-2018 | 13:54

افتتاح أعمال التطوير التقني بمحكمة الغردقة

 

البحر الأحمر - على الطيرى

افتتح أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ، والمستشار محمود علاءالدين، مساعد وزير العدل ، اليوم الإثنين، أعمال التطوير التقني ب محكمة البحر الأحمر ب الغردقة ، في حضور رئيس محكمة استئناف قنا، واللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر ، والمحامي العام لنيابات البحر الأحمر ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأوضح المستشار جمال عبدالرحمن، رئيس محكمة البحر الأحمر ، أن تحديث وتطوير العمل بالمكاتب الأمامية بال محكمة جاء بناء على توجيهات المستشار محمد حسام عبدالرحيم، وزير العدل للتيسير على المواطنين وسرعة تقديم الخدمات لهم، وتقصير مدة إجراءات التقاضي.

وقال المستشار محمود علاء الدين، مساعد وزير العدل ، إن التطوير التقني يهدف إلى الانتقال من العمل اليدوي إلى التطوير التقني ، تيسيرا لإجراءات التقاضي، مشيرًا إلى أن منظومة التقنية سوف تطول محاكم مصر بالكامل.

وفي كلمته عقب الافتتاح، أعلن محافظ البحر الأحمر ، أن التطوير التقني سوف يعمل على استقلال البحر الأحمر عن محكمة قنا بعد سنوات من الارتباط بينهما، مشيرًا إلى أن نيابة المرور سوف تنتقل قريبا إلى مقر إدارة مرور البحر الأحمر للتيسير على المواطنين.

وأكد المحافظ أنه سيتم بدء العمل قريبا لمجمع خدمات متكامل لأهالي البحر الأحمر ، يشمل ال محكمة الإدارية، والشهر العقاري، وهيئة قضايا الدولة، و النيابة الإدارية، و محكمة الأسرة.