سفير الإمارات بمصر: احتفالية الأهرام بمئوية الشيخ زايد تعكس حب المصريين وتقديرهم له

26-11-2018 | 01:39

سفير الإمارات بمصر

 

هايدي أيمن وعمر المهدي

قال السفير جمعة مبارك الجنيبي، سفير الإمارات بمصر، والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية، إن احتفالية مؤسسة الأهرام بمئوية الشيخ زايد بن نهيان رائعة، تعكس حب المصريين للشيخ زايد، وتقدر دوره وإنجازاته التي ما زالت باقية حتى الآن.


وأوضح الجنيبي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام "، أن الشيخ زايد بن نهيان كان محبا لمصر والشعب المصري، وأيضا الشعب المصري يحب ويقدر الشيخ زايد، لافتا إلى أنه كان حريصا كل الحرص على تعزيز الإمارات .aspx'> العلاقات بين مصر و الإمارات .

ولفت سفير الإمارات بمصر، إلى أن الإمارات .aspx'> العلاقات بين مصر و الإمارات دائما قوية في عهد الشيخ زايد، وحتى الآن.

وأكد أن حضور رئيس الوزراء والوزراء والشخصيات العامة وكلماتهم الرقيقة دليل يعكس العلاقات القوية بين مصر و الإمارات .

جاء ذلك على هامش احتفالية مئوية الشيخ زايد بن نهيان التي نظمتها مؤسسة الأهرام بالتعاون مع السفارة الإمارات ية في أحد فنادق القاهرة.

وشارك الاحتفالية كل من، الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، ونقيب الصحفيين، ومكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير الإمارات بمصر، والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، المستشار عمر مروان، وزير الدولة للشئون النيابية والقانونية، والسفير خليل إبراهيم الذوادي، رئيس قطاع الشئون العربية والأمن القومي، مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، محمد الحمادي، رئيس تحرير جريدة رؤية الإمارات ية.

وحضر الاحتفالية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين.

وجدير بالذكر، أن مؤسسة الأهرام قد افتتحت معرضا لصور العيد الوطني الرابع لدولة الإمارات ، والإنجازات التي تحققت في كافة نواحي الحياة من سياسة خارجية واقتصادية ومشروعات التعليم والصحة والإسكان والمياه والكهرباء وغيرها الكثير، وخروج الجماهير في مسيرة شعبية ومظاهرة في حب زايد آل نهيان.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]