رئيس "الرؤية" الإماراتية: احتفالية الأهرام بمئوية الشيخ زايد تعكس عمق العلاقات بين البلدين| فيديو

26-11-2018 | 01:15

محمد الحمادي رئيس تحرير جريدة رؤية الإماراتية

 

هايدي أيمن وعمر المهدي

قال محمد الحمادي، رئيس تحرير جريدة رؤية الإماراتية، إن احتفالية مؤسسة الأهرام في مئوية الشيخ زايد بن نهيان، التي عقدت اليوم، تعكس عمق العلاقات القوية بين مصر والإمارات، لافتا إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية قوية منذ سنوات طويلة.


وأوضح الحمادي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الشيخ زايد شخصية عظيمة، هي التي بنت دولة الإمارات، وطورت العلاقات بين مصر والإمارات، مشيرا إلى أن الشيخ زايد من الشخصيات التي لن ينساها الوطن العربي.

وأشار الحمادي، إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية قوية، تتمثل في تبادل الخبرات والتجارة والثقافات والاستثمارات وغيرها من المجالات المختلفة.

ووجه الشكر والتقدير إلى مؤسسة الأهرام على تنظيم هذه الاحتفالية، مقدما الشكر لكل من حضر الاحتفالية.

جاء ذلك على هامش احتفالية مئوية الشيخ زايد التي نظمتها مؤسسة الأهرام بالتعاون مع السفارة الإماراتية في أحد فنادق القاهرة.

وشارك في الاحتفالية كل من، الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب الصحفيين، ومكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير الإمارات بمصر، والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، المستشار عمر مروان، وزير الدولة للشئون النيابية والقانونية، والسفير خليل إبراهيم الذوادي، رئيس قطاع الشئون العربية والأمن القومي، مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، محمد الحمادي، رئيس تحرير جريدة رؤية الإماراتية.


رئيس تحرير رؤية الإماراتية: احتفالية الأهرام "لمئوية زايد" تعكس عمق العلاقات بين البلدين

مادة إعلانية

[x]