تعرف على الحالة المرورية لشوارع العاصمة

25-11-2018 | 11:01

كثافات مرورية

 

عبد الرحمن علي عطية

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم ، للقادم من العروبة اتجاه المطار، وفي الاتجاه العكس للقادم من الطيران حتى مطلع كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات مرورية بنفق الأزهر للقادم من شارع صلاح سالم اتجاه وسط العاصمة.


وتباطأت حركة السيارات بمحاور مدينة نصر الأمر الذى أدى إلى ظهور كثافات مرتفعة بشارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر.

وظهرت كثافات مرورية ب محور الثورة في الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوي حتى مدينة نصر وفي الاتجاه الأخر، كما تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة.

وتكدست السيارات أعلى محور 26 يوليو، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية ، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادي اتجاه المنيب ومخرج أثر النبي، ما أدى إلى تكدس السيارات، وأعلى مخرج البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال، وكذلك الأمر للقادم من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية داخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]