"مستقبل وطن" يساعد كبار السن على إجراء الكشف الطبي لمرض السكر في الشيخ زايد | صور

24-11-2018 | 15:49

"مستقبل وطن" يساعد كبار السن لإجراء الكشف الطبي في الشيخ زايد

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد ، قافلة طبية، اليوم "السبت" ، للقضاء علي ال مرض السكري ، في منطقة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر، تحت شعار "اطمن وطمنهم".

وقام شباب الحزب بالشيخ زايد، بمساعدة كبار السن فى الدخول إلي المستشفي لإجراء الكشف الطبي والتحاليل اللازمة وصرف العلاج. كما ساهم الحزب في مدينة السادس من أكتوبر، فى نقل المواطنين إلي المستشفي، تيسيرًا عليهم، وتوزيع عصائر وماكولات على المواطنين.

وأعلنت أمانة الحزب في 6 أكتوبر والشيخ زايد، أن فعاليات الحملة القومية للقضاء علي مرض السكري ، تنطلق علي ثلاث قوافل، أسبوعياً، الأول بدأت السبت الماضي الموافق 17 نوفمبر، والثاني اليوم السبت، والثالثة السبت القادم الموافق 1 ديسمبر بمستشفي أبو رواش المركزي، وذلك تحت شعار "اطمن وطمنهم"، الكشف والعلاج مجاناً.

يأتي ذلك في إطار المشاركة المجتمعية التى يقوم بها الحزب من خلال حملته التى أطلقها "كلنا معاك"، لرفع المعاناة عن المواطنين، وتقديم جميع وسائل العون لهم ومحاربة الغلاء، فى ظل ارتفاع الأسعار وكثرة أعبائهم المعيشية الأخرى المتعلقة بالعلاج ومصروفات المدارس وغيرها من الأعباء، وواجبنا الوطنى أن نلبى طلباتهم واحتياجاتهم بجانب الدور الذى تقوم به الحكومة فى دعم تلك الأسر.


مستقبل وطن وحملة طبية فى الشيخ زايد


مستقبل وطن وحملة طبية فى الشيخ زايد


مستقبل وطن وحملة طبية فى الشيخ زايد


مستقبل وطن وحملة طبية فى الشيخ زايد

مادة إعلانية

[x]