الدوري السعودي| الفتح يسحق أحد برباعية.. والحزم يخطف نقطة من معقل الفيحاء

22-11-2018 | 21:21

فريق الفتح السعودي - أرشيفية

 

مصطفى شرف

سحق فريق الفتح ضيفه أحد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميسن على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحضرت رباعية فريق الفتح بشباك أحد، بواسطة التونسي عبدالقادر الوسلاتي من ضربة حرة مباشرة رائعة، وبيدرو جواو بتسديدة جميلة وبانجورا وإبراهيم الشنيحي من ركلتي جزاء بالدقائق 24 و26 و64 و76.

بذلك حقق فريق الفتح فوزه الثالث ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد أحد عند ستة نقاط في المرتبة قبل الأخيرة.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فرض فريق الحزم التعادل الإيجابي على مضيفه الفيحاء بهدف لمثله، في مباراة قوية بين الطرفين مساء اليوم الخميس.

وبادر بالتسجيل فريق الفيحاء بشباك الحزم، عن طريق هدافه التشيلي روني فرنانديز من ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة سددها بمهارة على يمين الحارس بالدقيقة الثامنة، قبل أن يعدل الضيف الحزم عبر لاعبه رودولفو ألميدا بعد تمريرة ولا أروع بالكعب من زميله انفرد على أثرها بمرمى وسددها بالشباك بالدقيقة 62.

ليحصد كل فريق نقطة، إذ أضاف فريق الفيحاء نقطته الـ11 في المركز العاشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما حقق فريق الحزم نقطته العاشرة في المرتبة الحادية عشرة.

مادة إعلانية

[x]