رئيس غرفة الأخشاب: التقسيط على 12 شهرا لأول مرة للأثاث بمعرض فيرنكس

22-11-2018 | 15:04

أحمد حلمي - رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات

 

عبد الفتاح حجاب

قال أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث ب اتحاد الصناعات ، إن معرض "فيرنكس أند ذا هوم"، يشهد مشاركة نحو 140 شركة بالمعرض هذا العام، حيث يعد من أكبر وأهم التجمعات لصناع الأثاث المصريين على المستويين المحلي والإقليمي، لافتًا إلى أنه قصة نجاح عمرها 14 عامًا.


جاء ذلك خلال افتتاحه معرض" فيرنكس أند ذا هوم" الذي تنظمه غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، والمجلس التصديري للأثاث، بالاشتراك مع الشركة الدولية للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 22 – 25 نوفمبر الجاري، ب مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ولفت "حلمي"، إلى أن المعرض يستهدف في دورته الحالية السوق المحلية، حيث يمثل فرصة جيدة لمن يرغب في الشراء، ويحمل عدة مفاجآت سارة للمستهلك المصري، من بينها، أنه يضم أكبر صناع الأثاث في مصر، وسيقدم خلال هذا المعرض منتجات ذات جودة عالية، كما سيتم تقديم تخفيضات وخصومات حقيقية تصل في بعض الأحيان إلى 50%، إضافة إلى أن المعرض سيقدم لأول مرة إمكانية البيع بالتقسيط للمستهلك على 12 شهرًا بدون فوائد، من خلال مبادرة من البنك الأهلي لتمويل شراء الأثاث.

واستطرد قائلًا: "فيرنكس فرصة للمستهلك المصري ويجب ألا يضيعها، لأن الشراء سيكون من المصنع مباشرة دون أي وسيط، مما سيلغي أي زيادة غير مبررة في السعر".


معرض فيرنكس

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]