محافظ البحر الأحمر يفتتح مسابقة "كروس فيت" للياقة البدنية بالغردقة | صور

21-11-2018 | 21:21

محافظ البحر الأحمر يفتتح مسابقة "كروس فيت" للياقة البدنية بالغردقة

 

البحر الأحمر - على الطيرى

افتتح أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الأربعاء، مسابقة اللياقة البدنية " كروس فيت" التى تقام لأول مرة بالغردقة وللعام السادس فى مصر خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الحالي.


وأشار "عبدالله" إلى أن إقامة البطولة في الغردقة هذا العام، سوف تمنحها مزيدًا من المتعة نظرًا للمناظر الطبيعية في البحر الأحمر، والأنشطة الرائعة التي ستقام، لتساهم بشكل قوي في دعم السياحة الرياضية، خاصة في ظل حضور عدد كبير من المشاركين الأجانب بصحبة ذويهم وأصدقائهم ومواطنيهم في مصر.

وأكد المحافظ أن الدولة تشجع مثل هذه الرياضات التى تقوم على منهجية اللياقة البدنية وقوة التكيف باستخدام عدد لا يحصى من التدريبات.

ويصل عدد المشاركين بالمسابقة الى 545 لاعبًا ولاعبة منهم 270 من دولة أجنبية، يمثلون 42 دولة حول العالم من أمريكا، وأستراليا، وبريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وبلجيكا، وكوستاريكا، والدنمارك، وفنلندا، ورومانيا، واسكتلندا، والبرازيل، وكوريا الجنوبية، وتركيا، والإمارات، والبحرين، والسعودية، والأردن، والكويت، ولبنان، وجنوب إفريقيا، وفلسطين، وسوريا وغيرها.

وتعتبر "الكروس فيت " أول بطولة في مجال اللياقة البدنية في مصر ومن أوائل المسابقات في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتشمل المنافسات ألعاب السرعة والقوة ورفع الأثقال والتحمل والجمباز والتوازن وكل ما له دخل باللياقة البدنية.

يذكر أن بطولة "الفيت" تقام سنويًا منذ عام 2013 حيث لاقت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الخمس الماضية، حتى أصبحت واحدة من أكبر مسابقات اللياقة البدنية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.