القصبي يهنيء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى .. والصوفية تحتفل بموكب حاشد غدا

19-11-2018 | 14:16

الدكتور عبد الهادى القصبى

 

جمال عصام الدين

هنأ رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى والقوات المسلحة والشرطة المصرية بمناسبة احتفال المولد النبوى الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصر بالاستقرار والتقدم والأمن.

قال القصبى، فى بيان منذ قليل، إنه يجب على الشعب المصرى التمسك والتوحد والتكاتف لبناء مصرنا الجديدة، حيث زرع الرئيس السيسى الأمل وسنحصد جميعًا ثماره قريبا ولابد من العمل بجدية حتى نستطيع أن نحقق التكامل في كل المجالات.

وأضاف أن الرسول الكريم جاء بالمحبة والتسامح والإنسانية واحترام الأديان، ولذلك يجب على الغرب أن يعى جيدًا ما هو الإسلام، موضحًا أن الاحتفال غدًا في موكب الطرق الصوفية يحمل العديد من الرسائل تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان وتوضح أن الإسلام دين محبة ورحمة وتكافل.

الجدير بالذكر أن المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل غدا الثلاثاء وذلك عقب صلاة العصر من مسجد صالح الجعفرى مرورًا بموكب حاشد يضم الآلاف من أعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية ومشايخ الطرق والمريدين، ويستمر الموكب متجهًا من مسجد صالح الجعفرى وحتى ساحة ميدان مسجد الحسين وعقب صلاة العشاء، الاحتفال الرسمى للمشيخة العامة للطرق الصوفية بحضور عدد من المسئولين ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وعدد من العلماء وأعضاء المجلس الصوفى والقيادات الدينية البارزة.

مادة إعلانية

[x]