شقيق ساطع النعماني يكشف لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل حواره مع الرئيس السيسي

19-11-2018 | 13:57

سراج النعماني شقيق الشهيد ساطع النعماني

 

مصطفى زكي

كشف سراج النعماني ، شقيق البطل الشهيد ساطع النعماني ، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور الأسبق، تفاصيل حوار خاص دار بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لعدة دقائق، على هامش تشييع جثمان الشهيد ، لمثواه الأخير، أول أمس السبت.


وقال سراج النعماني ، الذي يعمل ضابط شرطة برتبة مقدم، لـ"بوابة الأهرام" إن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس حمل 3 رسائل، وأن الرسالة الأولى من كلمات الرئيس معه جاءت تحمل المواساة وال عزاء على فقدان البطل ساطع النعماني ، وأن الرسالة الثانية أنه تعهد بتلبية كافة احتياجات أهالي الشهداء والمصابين ومن بينهم أسرة شقيقي، موضحًا أن الرسالة الثالثة تشديده على قدرة مصر في القضاء على الإرهاب.

وأضاف أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة شقيقه ( ساطع النعماني )، أمر ليس جديدًا عليه، قائلًا: "مستغربتش خالص لأن ده طبع الريس.. يهتم بكل المصابين وأسر الشهداء، وهو معودنا على كده".

وأوضح سراج النعماني أن شقيقه كان دائم التوصية على مصر، وأنه كان دائمًا ما يؤكد أن ترابط الشعب المصري بكل أطيافه، هو السبيل الأول لدحض العنف والإرهاب، مشيرًا إلى أن اللقاء الأخير مع البطل الشهيد قبل إجرائه العملية الجراحية الأربعاء الماضي، أوصى على مصر.

وغيب الموت، الأربعاء الماضي، العقيد النعماني، الذي أصيب بطلق ناري في الوجه أثناء مشاركته في حفظ الأمن داخل مصر، وتحديدًا بمنطقة بين السرايات التي شهدت أحداث عنف مع انتهاء الخطاب الأخير الذي ألقاه المعزول محمد مرسي، يوم 2 يوليو عام 2013.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيعي جثمان الشهيد قبل نقله لمثواه الأخير، السبت الماضي، بمقابر أسرته بمدينة 6 أكتوبر.

وأقيم عزاء الشهيد النعماني، مساء أمس الأحد، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط مشاركة من قيادات وزارة الداخلية، ومديرية أمن الجيزة التي عمل بها الشهيد لسنوات، بالإضافة إلى أقاربه وأصدقائه وزملائه.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]