الفيوم تحتفل بالمولد النبوي الشريف بحضور المحافظ ورئيس المنطقة الأزهرية|صور

18-11-2018 | 23:24

الفيوم تحتفل بالمولد النبوي الشريف بحضور المحافظ ورئيس المنطقة الأزهرية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شهد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم ، ال احتفال الذي أقامته منطقة الفيوم الأزهرية، بالتنسيق مع المحافظة، مساء اليوم الأحد، بذكرى المولد النبوي الشريف، ب مسجد الأزهر بمدينة الفيوم ، بحضور فضيلة الشيخ سعيد محمد سعيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية.

بدأت فعاليات ال احتفال ، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها ابتهالات دينية ومدائح نبوية، ثم كلمات لبعض الحضور تحدثوا فيها عن مولد النبي الكريم، وسيرته العطرة والدروس المستفادة منها، وضرورة التآسي بخلقه الكريم في تعامل الناس مع بعضهم البعض.

وقدم محافظ الفيوم ، في كلمته بال احتفال ، تهانيه القلبية للأمة العربية والإسلامية وللشعب المصري بصفة عامة وشعب محافظة الفيوم بصفة خاصة، وجميع القيادات التنفيذية والشعبية، والسياسية، والأمنية، بمناسبة المولد النبوي الشريف، داعياً الله أن يُعيد هذه الذكرى الطيبة على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، وأن يُديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

وأكد محافظ الفيوم ، ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتطبيق سيرة النبي في حياتنا اليومية، وفي جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وحضر ال احتفال ، كل من المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم ، والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، والمحاسب عبدالفتاح شرف، وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعلماء ومشايخ ورجال الأزهر والأوقاف، وحشدٍ من المواطنين.


الفيوم تحتفل ب المولد النبوي الشريف بحضور المحافظ ورئيس المنطقة الأزهرية


الفيوم تحتفل ب المولد النبوي الشريف بحضور المحافظ ورئيس المنطقة الأزهرية


الفيوم تحتفل ب المولد النبوي الشريف بحضور المحافظ ورئيس المنطقة الأزهرية

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]